رئيس حركة البناء الوطني،بن قرينة: نطالب بترسم 27 فيفري كيوم وطني

2٬271

جدد رئيس حركة البناء الوطني، عبد القادر بن قرينة مطلب ترسم يوم 27 فيفري في رزنامة الأيام الوطنية و تكريسه “يوما للوحدة الوطنية” على غرار الأيام التي تخلد مسيرة التحرير و الاستقلال.

ودعا بن قرينة أمس، في منشور له على صفحته عبر فيسبوك بمناسبة ذكرى خروج الجزائريين رفضا لفصل الصحراء عن الوطن يوم 27 فيفري 1962 إلى ضرورة إدراج ذكرى هذا الحدث التاريخي ضمن المقررات الدراسية الرسمية وتبيان أثرها المباشر في الحفاظ على الوحدة الترابية.

كما نادى رئيس حركة البناء إلى دعم مؤسسات الدولة السيادية و جهود الجيش الوطني المرابط على الحدود للمحافظة على الاستقلال و الدفاع عن السيادة في ظل الأوضاع الراهنة.

وأضاف بن قرينة، أن “الواجب اليوم يملي علينا تعزيز تماسك الشعب بكل أطيافه و التصدي لكل من يحاول أن يزرع فتنة الفرقة بينه وبالمحافظة على وحدة و سلامة التراب الوطني و تحصينها” .

التعليقات مغلقة.

الاخبار::
أحد لاعبي أم درمان أحمد حسن النجم المصري: “المنتخب الجزائري شرس " قبل مواجهة “الخضر” في كأس العرب مبلغ مالي قدره 150 ألف دولار لمنتخب الغزلان استخدامها المحتمل في نهائيات كأس العلم 2022 اختبار تقنية جديدة في احتساب التسلل خلال منافسات كاس العرب بعد الانتهاء من عمليات التصويت والفرز نسبة التصويت للانتخابات المحلية 35.97 % إلى جانب صلاح والمغربيين حكيمي و زياش والخزري الإعلام العربي يتحسر لغياب نجم الجزائر رياض محرز ديفيد مويز يستعد لإحداث بعض التغييرات بن رحمة الضحية المتوقعة ونحو تكرار تجربة محرز مع غواريديولا تكفل الدولة بالمواطن متواصل..؟ المسؤول عن منح جائزة الكرة الذهبية محرزالمبدع ليس له مثيل وهوأفضل من ميسي يجمع أبرز نجوم الدراما الجزائرية في عمل تلفزيوني جديد انطلاق تصوير المسلسل الدرامي الجديد "عندما تجرحنا الأيام" ياسين براهيمي العائد إلى منتخب الجزائرعبر المحليين أغلى لاعب عربي في كأس العرب 2021، بـ7.20 مليون يورو المسابقة الدولية الخامسة لحفظ القرآن بدبي الجزائرية صونيا بلعاطل تحرز المرتبة الرابعة وزارة الصحة وبخصوص كورونا 172 إصابة و131 شفاء و6 وفيات