رئيس حركة الإصلاح الوطني، فيلالي غويني لـ جريدة الراية

154

قال رئيس حركة الإصلاح الوطني، فيلالي غويني، أمس، من قسنطينة، بأن تشكيلته السياسية “عازمة” أن تكون من بين بناة وحماة الجزائر الجديدة.

وفي كلمته خلال تجمع شعبي نشطه بالمركز الثقافي ابن باديس في إطار الحملة الانتخابية لتشريعيات 12 يونيو، أوضح السيد غويني بأن “حركة الإصلاح بإطاراتها وكفاءاتها عازمة على أن تكون من بين البناة والمدافعين عن الجزائر الجديدة”، داعيا المواطنين إلى “التحلي بروح المسؤولية والانخراط في هذا المشروع من خلال مشاركة واسعة في التشريعيات المقبلة”.

وبعد أن روج لمرشحي حزبه الذين تم اختيارهم-حسبه – من” بين إطارات وكفاءات الجزائر”، أوضح السيد غويني بأن هؤلاء المرشحين “لا يقدمون وعودا انتخابية إنما يأخذون التزامات يستطيعون الوفاء بها في حال تم انتخابهم”.

المزيد من المشاركات

تحميل العدد:2381

تحميل العدد:2380

تحميل العدد:2379

وأضاف ذات المسؤول بأن مرشحي حركة الإصلاح “يلتزمون” بوضع مصلحتي الجزائر والشعب فوق كل اعتبار، مسلطا الضوء على “دور المواطنين المدعوين اليوم أكثر من أي وقت مضى إلى تحمل مسؤولياتهم والعمل من خلال الانتخابات على حماية الجزائر من محاولات التقسيم التي تستهدف الاستقرار والوحدة الوطنية”.
وبعد أن أكد بأن الشعب الجزائري “لم يفوض أحدا للتحدث باسمه” دعا السيد فيلالي غويني المواطنين إلى “أخذ زمام أمورهم بأيديهم والتعبير عن إرادتهم يوم 12 يونيو المقبل من أجل قطع الطريق أمام الأعداء الذين لا يترددون في استغلال أي فرصة لتنفيذ مخططاتهم اللئيمة”.

واعتبر غويني بأن تشكيلته السياسية تعمل على “إنجاح هذا الموعد الانتخابي الحاسم والعمل وفق ما يقتضيه الدستور من أجل إرساء ديمقراطية تشاركية تدافع عن السيادة الشعبية”.

ولدى تطرقه للقانون العضوي الجديد المتعلق بالانتخابات والذي “فتح الطريق أمام الشباب والكفاءات والنخبة من أجل المشاركة في بناء الجزائر”، رافع السيد غويني من أجل “تغيير مرن يحافظ على مكاسب وإنجازات البلاد ويثمنها”.

وبعد أن نوه ب “تلاحم الجيش الوطني الشعبي والشعب “، أوضح رئيس حركة الإصلاح الوطني بأن تشكيلته السياسية تعتزم المشاركة في بناء الدولة من خلال برنامج واعد قائم على “الإقلاع الاقتصادي” من خلال على وجه الخصوص الاكتفاء الغذائي الذي سيتحقق في إطار استراتيجية فلاحية تعزز مرافقة الفلاحين وتنمية المستثمرات الفلاحية بالجنوب على وجه الخصوص وتشجيع الاستثمار.

 

التعليقات مغلقة.

الاخبار::
انتخاب حماد في المكتب التنفيذي للجنة الدولية لألعاب البحر المتوسط في بيان الإليزيه “الرئاسة الفرنسية" ماكرون يدين مجازر 17 أكتوبر مصالح الحماية المدنية وخلال 48 ساعة الأخيرة وفاة 10 أشخاص وإصابة 363 آخرين بجروح المركبات الموضوعة بالمحشر قبل 3 جوان 2021 تقرر تسويتها مقابل دفع رسم 5 ملايين سنتيم 17 أكتوبر..الجريمة الكاملة..؟! سكيكدة احتراق كوخ قصديري بفلفلة العلمة وحمام السخنة في سطيف حجز 190 ألف وحدة من المفرقعات في 10 عمليات مختلفة حجز أزید من 6600 كبسولة ذات منشأ أجنبي الإطاحة بمروج المخدرات والمؤثرات العقلیة بخنشلة هدد بالتصعيد في حال عدم استجابة المديرية الوصية لمطالبهم الاتحاد الطلابي الحر ينقل الواقع البائس للإقامات الجامعية بقسنطينة مؤسسة امتياز سونلغاز تنظم دورة تكوينية لفائدة الصحفيين بالطارف رئيس أركان الجيش الوطني الشعبي،الفريق السعيد شنقريحة يستقبل من قبل رئيس صربيا ويسلمه رسالة من الرئيس تبون صندوق الضمان الاجتماعي لغير الأجراء "كاسنوس" بخنشلة إطلاق قافلة للتعريف بالإجراءات لفائدة العمال الغير أجراء والمتعاملين الاقتصاديين