رئيس جمعية كبار معطوبي حرب التحرير الوطني

نثمن مبادرة رئيس الجمهورية حول لم الشمل

2٬790

ثمن رئيس جمعية كبار معطوبي حرب التحرير الوطني، حي عبد النبي، مساء أمس، بوهران مبادرة رئيس الجمهورية، السيد عبد المجيد تبون، حول لم الشمل.

                          وأكد عبد النبي خلال افتتاح أشغال يوم دراسي حول كفاح الشعب الجزائري ضد المستعمر الفرنسي نظمته ذات الجمعية بمناسبة الذكرى 139 لوفاة الأمير عبد القادر “دعم جمعية كبار معطوبي حرب التحرير الوطني لمبادرة لم الشمل لرئيس الجمهورية باعتبارها وسيلة ضرورية لتقوية الجبهة الداخلية وحماية السيادة الوطنية وتجميع الطاقات الوطنية لخدمة التنمية والازدهار للوطن”.

                          و أضاف حي عبد النبي أن “الجزائر تحت القيادة الرشيدة لرئيس الجمهورية السيد عبد المجيد تبون في حاجة إلى رص صفوف كل أبنائها و تعاونهم لخدمة الوطن و الشعب و حماية الوطن من كل الأخطار التي تحيط به لبناء الجزائر الجديدة التي يحلمون بها“.

المزيد من المشاركات

تحميل العدد:2974

تحميل العدد:2973

تحميل العدد:2972

                    من جهته, أبرز وزير المجاهدين وذوي الحقوق, العيد ربيقة, في كلمة له في هذا اللقاء أن “الجزائر اليوم تخطو خطواتها بثبات نحو المجد بحكمة و بصيرة في كل المجالات, بفضل البرنامج الرائد لرئيس الجمهورية السيد عبد المجيد تبون و مبادرته الوطنية القيمة للم الشمل من أجل تعزيز أسس الجزائر الجديدة التي يشيد صرحها الجميع برص الصفوف و تقوية اللحمة الوطنية”.

                       و أضاف ربيقة أنه “من الضروري تظافر جهود كل الخيرين المخلصين المؤمنين بالمبادئ السامية والقيم النبيلة التي نص عليها بيان أول نوفمبر 1954 لبناء عز الجزائر و مجدها و ازدهارها”.

                       و قد شهد هذا اللقاء الذي احتضنه مقر جمعية كبار معطوبي حرب التحرير الوطني بوهران تقديم محاضرة حول تاريخ الجزائر بداية من مقاومة الأمير عبد القادر ضد المستعمر الفرنسي إلى ثورة أول نوفمبر 1954 المجيدة.

التعليقات مغلقة.

Headlines
الاخبار::
سدراتة في سوق أهراس: إجراء قرعة الاستفادة من حصة 316 سكن اجتماعي الأفلان والأرندي طرفي الملعب: ماء "السينا " يغلي في مستغانم !.. زيغود يوسف في قسنطينة: وعد وزاري بالتكفل بمشروع حماية المدينة من الفيضانات خلافة جمال بلماضي: تسريب القائمة القصيرة للمرشحين على رأس الفريق الوطني مجلس الأمة: جلسة علنية غدا الخميس لتوجيه أسئلة شفوية لأعضاء من الحكومة ندوة تكوينية لفائدة الصحفيين حول مكانة الغاز في العلاقات الدولية أديس أبابا: افتتاح أشغال الدورة العادية ال44 للمجلس التنفيذي للاتحاد الإفريقي عطاف يجري بأديس أبابا محادثات ثنائية مع نظيره البورندي قمة منتدى الدول المصدرة للغاز بالجزائر: ضمان الظروف المثالية لإنجاح الحدث ملف التفجيرات النووية الفرنسية بالصحراء الجزائرية يحظى باهتمام كبير من طرف السلطات العليا وزير الاتصال يحث من تلمسان على ضرورة تحسين اداء مراكز البث الاذاعي والتلفزي إرهابيان يسلمان نفسيهما وتوقيف آخر بالناحية العسكرية السادسة