رئيس جبهة الجزائر الجديدة،جمال بن عبد السلام: صلاح البلدية يكون باختيار المنتخبين الأكفاء

3٬298

اعتبر رئيس جبهة الجزائر الجديدة جمال بن عبد السلام أمس، بولاية سيدي بلعباس أن “صلاح البلدية يكون باختيار منتخبين أكفاء ونزهاء قادرين على التسيير الذي يسمح بإحداث تنمية محلية تلبي تطلعات المواطن”.

وأبرز بن عبد السلام لدى تنشيطه تجمعا شعبيا ببلدية عين البرد في إطار الحملة الانتخابية لمحليات 27 نوفمبر الجاري أن “اختيار الأنسب من المنتخبين لتسيير البلدية مسؤولية المواطن لأنه أكثر دراية بالمنتخبين ويتوجب عليه أن يحسن الاختيار”.

وأكد نفس المتحدث على ضرورة جعل هذا الموعد الانتخابي فرصة لاستعادة الثقة بين المواطن والبلدية.

وقال “إذا تم اختيار منتخبين تتوفر فيهم شروط النزاهة والكفاءة والشجاعة سيكون لدينا بلدية قوية قادرة على التسيير وقيادة قاطرة التنمية بحسب مؤهلات المنطقة بما يسمح دون شك بتلبية تطلعات المواطنين في مختلف المجالات المرتبطة بالحياة اليومية”.

كما تطرق رئيس جبهة الجزائر الجديدة الى كل ما تتعرض له البلاد من مؤامرات خارجية من بلدان معادية داعيا إلى توحيد الصفوف ومساندة مواقف الجزائر وعدم ترك الفرصة لكل من يحاول ضرب استقرار البلاد.

ودعا جمال بن عبد السلام في الأخير إلى المشاركة بقوة في الانتخابات المحلية المقبلة واختيار مترشحي حزبه الذين يلتزمون بالنزاهة والعمل من أجل تحسين ظروف العيش وتلبية حاجيات المواطن بكل موضوعية وواقعية.

التعليقات مغلقة.

الاخبار::