رئيس المجلس الشعبي البلدي ينتهك قوانين الجمهورية

0 403

على الرغم  من تعليمات وزارة الداخلية و الجماعات المحلية من تهديم كل المباني و العمارات الغير قانونية و التي هي  بدون رخصة إلا أنا رئيس المجلس البلدي لبلدية الطارف  لم يطبق  هذه القرارات  المتعلقة بالهدم للبنيات الفوضوية لكنه   قم بمنح شهادات مطابقة للحصول علي الكهرباء  و تركيب المعددات الخاصة بذلك , وبهذه القرارات يكون المير قد  قام بخر وقات قانونية لمصلحة أصدقائه و أعضاء من البلدية .

وحسب مصدرنا  الذي فضل عدم الكشف عن هويته،  ان رئيس المجلس الشعبي  البلدي  الحالي و المنتمي لــ  جبهة التحرير الوطني قام بالقفز فوق قوانين الجمهورية و ذلك من خلال التحايل علنا ​​و دون خجل  و  توقيع  بطريقة غير مشروعة، شهادتين إدارتين من الاستفادة من شبكة اتصالات من الكهرباء, برغم أنا المستفيدين اثنين، قام ببناء دون الحصول  على إذن أو رخصة   بالبناء ,  والتي  اصدرات قرارات  هدم ضدهم من طرف رئيس المجلس الشعبي البلدي السابق و ذلك  وفقا للقوانين وتعليمات وزارة الداخلية.

وهكذا، من خلال  هذه التجاوزات  الخطيرة و صمت وتواطؤ رئيس المجلس البلدي الحالي يعد  سابقة خطيرة جدا، في ترسيم مسار الإدارة الجزائرية  على خلاف  قوانين الجمهورية، وفتح باب كبير للفوضى و نهب قطع الأراضي  .

ونسأل: “أين هي الأجهزة الأمنية لتطبيق قوانين الجمهورية للحد من الفساد والفوضى؟ و لماذا يسمح لارتكاب مثل هذه الممارسات التي ضررا كبيرا لمصداقية الدولة…

عـــــــــلاء .ن

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

الاخبار::