رئيس الكونفدرالية الجزائرية لأرباب العمل “سامي عاقلي”ينصب كمال حمني رئيسا لمكتب المنظمة بسكيكدة

191

نصّب صباح أول أمس، رئيس الكونفدرالية الجزائرية لأرباب العمل “سامي عاقلي” رفقة الوفد المرافق له،كمال حمني،رئيسا لمكتب الكونفيدرالية الجزائرية لأرباب العمل لولاية سكيكدة،وذلك في إطار توسيع انتشار المنظمة وتواجدها محليا.

تأتي هذه الزيارة في إطار الزيارات الميدانية لرئيس المنظمة لمختلف ولايات الوطن، لتنصيب رؤساء المكاتب الولائية للكونفيدرالية، وكذا لقاء المتعاملين الاقتصاديين.

 

كما تم خلال اللقاء التأكيد على الدور الهام والضروري الذي يجب أن تقوم به المكاتب المحلية للمنظمة،حيث يتعين على المكاتب أن تكون في اتصال دائم مع السلطات المحلية من أجل التكفل أفضل بانشغالات المتعاملين الاقتصاديين.

 

هذا وعلى هامش الزيارة استقبل عاقلي والوفد المرافق له من طرف والي ولاية سكيكدة، حورية مداحي، حيث تميّز هذا اللقاء بالتشاور وتبادل الأفكار ووجهات النظر حول قدرات وفرص الاستثمار التي تتوفر عليها الولاية، وكدا ضرورة تكثيف ومضاعفة اللقاءات مع المتعاملين الاقتصاديين لتكفل أحسن بالعراقيل التي تواجه المقاولاتية المحلية.

كما كانت هذه الزيارة فرصة سانحة للتأكيد على تجذر وتمسك المنظمة بقيم المواطنة والتضامن المجتمعي، وذلك بتخصيص يوم ” أكتوبر الورد، وهو حملة سنوية من أجل التحسيس بأهمية الفحص المبكر ضد سرطان الثدي وكذلك من أجل جمع التبرعات لدعم البحث في هذا المجال مع جمعية (ELITE ) بالتنسيق مع مكتب الكونفدرالية الجزائرية لأرباب العمل لولاية سكيكدة وتحت رعاية والي ولاية سكيكدة.

تجدر الإشارة إلى أن رئيس الكونفيدرالية الجزائرية لأرباب العمل ، عقد لقاء هاما مع المتعاملين الاقتصاديين. وقام بزيارات ميدانية للمؤسسات الاقتصادية بالولاية.

و في رسالة واضحة وجهها للجهات المعنية، مفادها ضرورة التزام وتجنّد الجميع ،وذلك من أجل انطلاقة حقيقية لعجلة الاقتصاد الوطني، وكذا للعمل على توفير مناخ للأعمال يسهّل ويشجع الاستثمار المنتج.

ك.خ

التعليقات مغلقة.

الاخبار::