رئيس الجمهورية يعزي عائلتي الفقيدين

3٬364

قدم رئيس الجمهورية عبد المجيد تبون, أمس, تعازيه لأسرة الجيش الوطني الشعبي ولعائلتي الشهيدين النقيب بن سماعيل فاتح والعريف الأول خالدي زكرياء , اللذين استشهدا مساء أول أمس السبت بعين الدالية بولاية المدية إثر انفجار لغم تقليدي الصنع خلال عملية بحث وتمشيط.

و كتب رئيس الجمهورية على موقعه الخاص بتويتر : ” تضرب مرة أخرى يد الغدر والإرهاب لتزهق روحين طاهرتين من أشبال الأسود المغاوير, وهما في واجب تجاه وطنهما المفدى. اللهم ارحم النقيب بن سماعيل فاتح والعريف الأول خالدي زكرياء واجعل مثواهما الجنة. تعازي الخالصة لعائلتي الشهيدين ولأسرة الجيش الوطني الشعبي. إنا لله وإنا إليه راجعون”.

وكانت وزارة الدفاع الوطني في بيان سابق قد أعلنت عن إستشهاد العسكريين خلال عملية بحث وتمشيط, نفذتها مفارز للجيش الوطني الشعبي بمنطقة واد الطكوك ببلدية عين الدالية بولاية المدية بالناحية العسكرية الأولى, مشيرة إلى إنه وإثر انفجار لغم تقليدي الصنع “استشهد, كل من النقيب بن سماعيل فاتح والعريف الأول خالدي زكرياء”.

التعليقات مغلقة.

الاخبار::
هذا ما جاء من قرارات اجتماع مجلس الوزراء لتحقيق التغيير الذي يستجيب لتطلعات الجزائريين،غويني: حركة الإصلاح منخرطة في كل ورشات "الجزائر الجديدة" بعد استكمال الإجراءات وانقضاء الآجال القانونية المفرج عنهم إلى غاية اليوم بلغ 59 شخصا رئيس حزب التجديد الجزائري ،كمال بن سالم من قسنطينة: نحن على استعداد للعمل من "أجل جزائر جديدة و قوية" الذين حاولوا استغلال الذكرى الثانية للحراك،بلحيمر: فشلوا وتلقوا صفعة قوية من الشعب الجزائري الأمين العام لحزب جبهة الحكم الراشد،عيسى بلهادي من باتنة: بيان أول نوفمبر يعد بالنسبة للجزائر أرضية مشروع مجتمع ملتقى تكويني لفائدة مدراء التربية الجدد أشرف عليه الجمعة الماضي وزير التربية الاحتفالات المخلدة للذكرى الـ 45 لإعلان الجمهورية الصحراوية التأكيد على المضي قدما في تكريس مؤسساتها و هيئاتها أيهما:التربيـة أولا أم التعليـم..؟ رئيس حركة البناء الوطني،بن قرينة: نطالب بترسم 27 فيفري كيوم وطني قال لأنه جلب لنا العدو الصهيوني إلى باب الدار،مقري: مواصلة بناء اتحاد المغرب العربي بعيدا عن المغرب رئيسة الهلال الأحمر الجزائري، سعيدة بن حبيلس: دور العجزة وصمة عار في المجتمع الجزائري