رئيس الجمهورية يصدر عفوا على 3471 محبوسا

3٬457

أصدر رئيس الجمهورية, السيد عبد المجيد تبون, عفوا لصالح دفعة أولى من المحبوسين تقدر ب3471 محبوسا من الذين تبقى من عقوباتهم سته أشهر أو أقل, حسب ما أفاد به يوم أمس بيان لرئاسة الجمهورية.

و جاء في البيان: “وقع رئيس الجمهورية, السيد عبد المجيد تبون, أمس على مرسوم رئاسي تضمن إجراءات عفو لصالح دفعة أولى من الأشخاص المحبوسين وغير المحبوسين, المحكوم عليهم نهائيا عند تاريخ إمضاء المرسوم, وعددهم 3471 محبوسا, والذين يساوي ما تبقى من عقوباتهم أو يقل عن ستة أشهر”.

و أوضح المصدر ذاته أن إجراءات العفو “تشمل, ضمن الفئات المعنية, الأشخاص المستفيدين من نظام الإفراج المشروط, والتوقيف المؤقت لتطبيق العقوبة”.

وستلي هذه الدفعة “دفعة ثانية من الأشخاص المحبوسين المحكوم عليهم نهائيا, الذين يساوي ما تبقى من عقوباتهم أو يقل عن 12 شهرا”.

التعليقات مغلقة.

الاخبار::
أحد لاعبي أم درمان أحمد حسن النجم المصري: “المنتخب الجزائري شرس " قبل مواجهة “الخضر” في كأس العرب مبلغ مالي قدره 150 ألف دولار لمنتخب الغزلان استخدامها المحتمل في نهائيات كأس العلم 2022 اختبار تقنية جديدة في احتساب التسلل خلال منافسات كاس العرب بعد الانتهاء من عمليات التصويت والفرز نسبة التصويت للانتخابات المحلية 35.97 % إلى جانب صلاح والمغربيين حكيمي و زياش والخزري الإعلام العربي يتحسر لغياب نجم الجزائر رياض محرز ديفيد مويز يستعد لإحداث بعض التغييرات بن رحمة الضحية المتوقعة ونحو تكرار تجربة محرز مع غواريديولا تكفل الدولة بالمواطن متواصل..؟ المسؤول عن منح جائزة الكرة الذهبية محرزالمبدع ليس له مثيل وهوأفضل من ميسي يجمع أبرز نجوم الدراما الجزائرية في عمل تلفزيوني جديد انطلاق تصوير المسلسل الدرامي الجديد "عندما تجرحنا الأيام" ياسين براهيمي العائد إلى منتخب الجزائرعبر المحليين أغلى لاعب عربي في كأس العرب 2021، بـ7.20 مليون يورو المسابقة الدولية الخامسة لحفظ القرآن بدبي الجزائرية صونيا بلعاطل تحرز المرتبة الرابعة وزارة الصحة وبخصوص كورونا 172 إصابة و131 شفاء و6 وفيات