رئيس الجمهورية يصدر تعليمات إلى الوزير الأول”جراد”

3٬480

كما سبق وان وعد به وفي بيان لرئاسة ،فقد أصدر رئيس الجمهورية ” عبد المجيد تبون” أمس الثلاثاء ،تعليمات إلى الوزير الأول عبد العزيز جراد “لضبط وتسوية الوضعية القانونية للصحف الإلكترونية الموطنة في الجزائر”.

هذا وجاء في بيان الرئاسة “أصدر رئيس الجمهورية “عبد المجيد تبون” أمس تعليمات إلى الوزير الأول، لضبط وتسوية الوضعية القانونية للصحف الإلكترونية الموطنة في الجزائر” .

وحسب مضمون البيان المشار إليه لسوف تعامل هذه الوسائل الإعلامية، كما تعامل الصحافة الوطنية المكتوبة في تغطية النشاطات الوطنية والرسمية، والاستفادة من الإشهار العمومي، في حدود ما يسمح به القانون وأخلاقيات المهنة”.

وبهذا فقد وفى رئيس الجمهورية بأحد التزاماته الكبرى تجاه أصحاب مهنة المتاعب كما يطلق عليها ،في شقها الإلكتروني،خاصة وقد بات لها مؤخرا سطوة كبرى في الحياة العامة ولدى الرأي العام الوطني والدولي،لم تتميز به من السرعة والدقة والآنية في نقل الخبر وتداوله .

هذا وقد استبشر هؤلاء ولاقى الخبر هذا صدا مفرحا لدى مالكي المواقع الخبرية والصحف الكترونية ،بعد انتظار وترقب ،كانت نتيجة هذا الاعتراف الجميل من قبل الدولة الجزائرية.

التعليقات مغلقة.

الاخبار::
معايير إنتاج الأفلام الثورية..!؟ التقلبات الجوية إثر التساقط الغزير للأمطار و الثلوج الدرك الوطني..يعلن عن غلق طرق بوسط الوطن بمناسبة الذكرى 60 لتأسيس وكالة الأنباء،بوسليماني: دورها ريادي فـي تمكين المواطن مـن الحق فـي الخبر أم البواقي فرقتي قمع الإجرام ومكافحة المخدرات توقف مشتبه فيهم وحجز مؤثرات عقليـة باتنة الفرقة المتنقلة للشرطة القضائية تيمقاد توقف شخص يقوم بترويج مؤثرات عقلية باتنة عناصر الأمن الحضري الـ 12 توقف شخص و استرجاع دراجة نارية باتنة توقيف شخص محل أمر بالقبض عليه باتنة مصالح أمن ولاية باتنة إحياء اليوم العالمي لذوي الاحتياجات الخاصة انتهت مراسم قرعة كأس العالم للأندية 2021 والتي أسفرت عن مواجهات مثيرة تنتظر الأندية المشاركة في البطولة التي ستقام العام القادم في الإمارات. وقدمت حفل القرعة الإعلامية سامانثا جونسون، وبدأ الحفل بكلمتين عن بُعد، من رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم (FIFA)، تمنى فيها حظا طيبا للأندية المشاركة في البطولة، ومن رئيس اتحاد الإمارات لكرة القدم الذي وعد بتقديم نسخة مميزة من البطولة نتيجة قرعة بطولة كأس العالم للأندية 2021 المباراة الأولى: الجزيرة الإماراتي x أوكلاند سيتي الأسترالي؛ المباراة الثانية: الأهلي المصري x مونتيري المكسيكي؛ المباراة الثالثة: الهلال السعودي x الفائز من المباراة الأولى؛ المب... قرعة كأس العالم للأندية 2021 ثلاث أندية عربية ليست من شمال إفريقيا تنافس كبار أوروبا والعالم جائزة الكرة الذهبية لأفضل لاعب في العالم عن عام 2021 هجومات وتعاليق على حفل عالمي مشكوك في معاييره واستحقاقاته منذ وصولهم إلى الدوحة برنامج التحضيرات جد مكثف:تدريبات وفيديوهات