رئيس الجمهورية يستقبل وزير الشؤون الخارجية الفرنسي

202

استقبل رئيس الجمهورية، السيد عبد المجيد تبون، يوم أمس بالجزائر العاصمة، وزير الشؤون الخارجية الفرنسي، جون إيف لودريون الذي يقوم بزيارة عمل إلى الجزائر.

هذا و جرى اللقاء بمقر رئاسة الجمهورية بحضور مدير ديوان رئاسة الجمهورية، نور الدين عيادي، و وزير الشؤون الخارجية، صبري بوقدوم و الوزير المستشار للاتصال الناطق الرسمي باسم رئاسة الجمهورية، بلعيد محند أوسعيد و الوفد المرافق لرئيس الدبلوماسية الفرنسية.

و كان وزير الشؤون الخارجية صبري بوقدوم قد أجرى من قبل محادثات مع الوزير لودريون.

كما شكلت المحادثات التي جرت بمقر وزارة الشؤون الخارجية فرصة للوزيرين لدراسة “وضع علاقات التعاون بين البلدين و سبل و وسائل تعزيزها”.

في نفس الإطار، تطرق السيدان بوقدوم و لودريون بشكل “معمق” إلى القضايا الإقليمية والدولية “ذات الاهتمام المشترك” خاصة الوضع في ليبيا ومالي.
كما أن هذه الزيارة تأتي لتوضيح بعض القضايا المشتركة بين البلدين و تزيح بعض الضبابية التي اكتسحت ميدان العلاقات الثنائية مؤخرا.

التعليقات مغلقة.

الاخبار::
المخابرات الإسبانية تحذر التقارب المغربي الصهيوني خطرا باتنة عناصر الأمن الحضري الـ 11 توقيف معتدي على أعوان الأمن بإقامة جامعية وزارة الصحة وبشأن كورونا خلال 24 ساعة الأخيرة تسجيل 192 إصابة و152 تماثل للشفاء و5 وفيات يشمل مختلف المواد الأساسية الواسعة الاستهلاك والمدعمة مديرية التجارة تتخذ إجراءات لتتبع تموين السوق بأم البواقي الأدب الجزائري المفرنس..!؟ تحوّلت إلى مشكلة أسرية وتربوية دروس الدعم.. بين الحاجة والضرورة الحتمية الملحقة الادارية للفرع البلدي " الصفي" الزعفران بولاية الجلفة مغلقة منذ أكثر من 7 سنوات متتالية سيتم على مستوى كافة الجهات القضائية ويوم 20 ديسمبر إجراء انتخابات أعضاء المجلس الأعلى للقضاء السلالة المتحورة “أوميكرون”حسب وزارة الصحة السعودية إصابة تسجيل حالة إصابة بالمملكة لمواطن قادم من المغرب العربي بحضور ملفت وعلى مدار ثلاثة أيام من اليوم وفي وهران انعقاد المؤتمر الثامن حول السلم والأمن في أفريقيا في ندوة صحفية رئيس جبهة المستقبل"بلعيد عبد العزيز"أساس عمل الحزب هو كسب ثقة الشعب قبل أصواتهم معايير إنتاج الأفلام الثورية..!؟