رئيس الجمهورية”عبد المجيد تبون” يستقبل حمروش

2٬709

استقبل رئيس الجمهورية، عبد المجيد تبون أمس، رئيس الحكومة الأسبق مولود حمروش.

حيث حسب بيان رئاسة الجمهورية، اللقاء يأتي استمرارا لسلسلة المشاورات التي شرع فيها رئيس الجمهورية مع الشخصيات الوطنية و قادة الأحزاب السياسية و المجتمع المدني حول الوضع العام في البلاد و مراجعة الدستور، التي أوكلت مهمتها في مرحلة أولى إلى لجنة من الخبراء برئاسة الأستاذ الجامعي وعضو لجنة القانوني الدولي بالأمم المتحدة البروفيسور أحمد لعرابة.

والهدف من هذه المشاورات هو بناء جمهورية جديدة تستجيب لتطلعات الشعب وإجراء إصلاح شامل للدولة يسمح بتكريس الديمقراطية في ظل دولة القانون التي تحمي و حريات المواطنين.

دولة القانون هو هدف التزم به رئيس الجمهورية عبد المجيد تبون خلال حملته الانتخابية وأكده في الخطاب الذي ألقاها مباشرة بعد أداء اليمين الدستورية رئيسا للجمهورية.

حمروش قدم تصوره لرئيس الجمهورية حول مختلف القضايا المطروحة في الساحة الوطنية على ضوء تجربته الطويلة في خدمة الدولة و متابعة للأحداث الوطني كفاعل سياسي بارز.

التعليقات مغلقة.

الاخبار::
المخابرات الإسبانية تحذر التقارب المغربي الصهيوني خطرا باتنة عناصر الأمن الحضري الـ 11 توقيف معتدي على أعوان الأمن بإقامة جامعية وزارة الصحة وبشأن كورونا خلال 24 ساعة الأخيرة تسجيل 192 إصابة و152 تماثل للشفاء و5 وفيات يشمل مختلف المواد الأساسية الواسعة الاستهلاك والمدعمة مديرية التجارة تتخذ إجراءات لتتبع تموين السوق بأم البواقي الأدب الجزائري المفرنس..!؟ تحوّلت إلى مشكلة أسرية وتربوية دروس الدعم.. بين الحاجة والضرورة الحتمية الملحقة الادارية للفرع البلدي " الصفي" الزعفران بولاية الجلفة مغلقة منذ أكثر من 7 سنوات متتالية سيتم على مستوى كافة الجهات القضائية ويوم 20 ديسمبر إجراء انتخابات أعضاء المجلس الأعلى للقضاء السلالة المتحورة “أوميكرون”حسب وزارة الصحة السعودية إصابة تسجيل حالة إصابة بالمملكة لمواطن قادم من المغرب العربي بحضور ملفت وعلى مدار ثلاثة أيام من اليوم وفي وهران انعقاد المؤتمر الثامن حول السلم والأمن في أفريقيا في ندوة صحفية رئيس جبهة المستقبل"بلعيد عبد العزيز"أساس عمل الحزب هو كسب ثقة الشعب قبل أصواتهم معايير إنتاج الأفلام الثورية..!؟