رئيس الجمعية الوطنية للتجار والحرفيين البيع بالتخفيض لمواد استهلاكية في رمضان

2٬723

قال الحاج الطاهر بولنوار، رئيس الجمعية الوطنية للتجار والحرفيين، أن وزارة التجارة ستعمد إلى البيع بالتخفيض لمواد استهلاكية لأول مرة خلال شهر رمضان الكريم.

وأضاف، في تصريح له، أن العملية التي ستتم لأول مرة خلال الشهر الفضيل تأتي ضمن سلسلة الإجراءات التي وضعتها الوزارة من بينها استحداث نقاط بيع جديدة لضمان توفير المواد واسعة الاستهلاك.

وأشار إلى أن أزيد من 200 نقطة بيع سيتم استحداثها على المستوى الوطني قبيل الشهر الفضيل و كذا السماح باستغلال المساحات التجارية المغلقة وتنظيم معارض محلية للمواد ذات الاستهلاك الواسع، وذلك من أجل تفادي الندرة واستقرار الأسعار .

التعليقات مغلقة.

الاخبار::
الطريقة الصحيحة لاسترجاع البطاقة الذهبية بعد حجزها في الموزع الآلي الطارف : العثور على جثة غريق في حالة متقدمة من التعفن بالقالة فيروس كورونا : 183 إصابة جيدة و4 وفيات خلال 24 ساعة الاخيرة عبد الرحمن بن بوزيد : إشادة بهبات أبناء الجالية الوطنية المقيمة بالخارج رئيس مجلس الأمة، صالح قوجيل،يؤكد: " الديمقراطية الحقيقية تعد "مناعة للجزائر " التجمع الوطني الديمقراطي،يوجه : دعوة للتوجه نحو انتخابات تشريعية في أقرب الآجال " " لمواجهة التحديات، االفريق السعيد شنقريحة : " يتعين على الجميع تعزيز الوحدة الوطنية" رئيس الجمهورية، عبد المجيد تبون،يدعو : الاتحاد العام للعمال الجزائريين "للانخراط" في مسعى تقوية الجبهة الاجتماعية المؤسسة العمومية لنقل الحضري للجزائر العاصمة تمديد في بعض الخطوط استجابة لطلبات المسافرين حسب ما وكالة "سبوتنيك" الروسية النفط الخام يتجاوز الـ 66 دولار 24 فيفري،الذكرى والعبرة..!؟ الناطق الرسمي للجنة رصد ومتابعة فيروس كورونا تسجيل 185 إصابة و157 تماثل للضفاء و3 وفيات