رئيس الاتحاد الإفريقي لكرة القدم باتريس موتسيبي

تصريحات إيجابية...."أنا ومتخذي القرار في الكاف متأثرون جداً مما رأيناه في الجزائر"

70

أشاد رئيس رئيس الاتحاد الإفريقي لكرة القدم (كاف)، باتريس موتسيبي، بنجاح الجزائر في تنظيم بطولة كأس أمم أفريقيا للاعبين المحليين “شان 2022.
وأدلى موتسيبي، بتصريحات إيجابية تجاه الجزائر، قال مراقبون بأنها قد تنعكس إيجاباً على ملف ترشح البلاد لإستضافة بطولة الكان لعام 2025.

وقال موتسيبي في تصريحات إعلامية بالجزائر:”أنا متأثر جداً مما رأيته في الجزائر، وحتى متخذي القرار من أعضاء الكاف الذين يملكون قرار اختيار البلد المنظم لـ “كان 2025″ متأثرون جداً مما وجدوه هنا”.

وأضاف رئيس “الكاف” يقول: “كل البلدان التي وضعت ملف ترشحها سيتم تقييمها واحدة واحدة بكل شفافية، حيث سيتم اعتماد أفضل المعايير مثلما يقوم به الإتحاد الدولي لكرة القدم، من خلال التركيز خاصة على الشفافية وأخلاق الرياضة، وسنتابع التسيير أيضا”.

وتابع موتسيبي يقول: “لدينا مهمة بالنسبة للبلد الذي يحتضن كأس أمم إفريقيا 2025، حيث يجب عليه أن يتوفر على كل الشروط المطلوبة مثل المنشآت والتسهيلات”. وختم رئيس الكاف إشادته، لما وقف عليه من حسن تدبير ومنشآت قيّمة في تنظيم “شان” الجزائر 2022، يقول: “أستطيع أن أقول لكم أن كل ما رأيناه هنا في الجزائر يجعلنا فخورين جدا بهذا البلد”.

التعليقات مغلقة.

Headlines
الاخبار::
من توقرت وزير السياحة يؤكد : مرافقة الدولة للمستثمرين والحرفيين في الطرز التقليدي لمكافحة "الصامت القاتل" وزير الصناعة أحمد زغدار " الواقع يفرض منح اهتمام خاص لمعايير الجودة وشروط الأمان برلمانيون أفارقة يشيدون : الجزائر "تبقى الرائدة في تسوية النزاعات في افريقيا" وزير الداخلية إبراهيم مراد: طريق رقان -برج باجي مختار- تيمياوين " رهاننا التنموي الأبرز " بالمنطقة الطارف ... حملة تحسيسية للوقاية من مخاطر الاختناق بغاز أحادي أكسيد الكربون(CO) سوق أهراس: الاحتفال باليوم العالمي للجمارك بتكريمات وترقيات وتقديم إحصاءات وزير التعليم العالي يستقبل سفير روسيا بالجزائر الرئيس تبون: ضرورة استحداث لجنة للحكام تساهم في فض النزعات مجمع سوناطراك يعلن عن قبول 101 مترشح فائز مؤتمر 17 لمنظمة التعاون الإسلامي.... انتخاب أعضاء هيئة المكتب باتنة....يوم مفتوح حول الكشافة الاسلامية الجزائرية برأس العيون عنابة ... سكان قرية بوقصاص أحمد ينتظرون حافلات نقل إضافية وسيارات أجرة برحال