رئيس أركان الجيش الوطني الشعبي، الفريق شنقريحة:

تقوية أسس الجزائر الجديدة هي مسؤولية الجميع

17

قام رئيس أركان الجيش الوطني الشعبي الفريق السعيد شنقريحة يوم أمس،بزيارة عمل وتفتيش إلى الناحية العسكرية الثانية بولاية وهران.

 

هذا وفي كلمة توجيهية ألقاها خلال الزيارة قال الفريق شنقريحة: “إن تقوية أسس الجزائر الجديدة هي مسؤولية الجميع ويشارك في بنائها كل أبنائها المخلصين بالاعتماد على ما تزخر نفوسهم من صدق الولاء ونبل الأحاسيس.”

 

وقد تابع الفريق، قائلا: “أشد على أيدي كافة أبناء الوطن الأعزاء لتغليب المصلحة العليا للوطن والانخراط بقوة في هذه المبادرة الصادقة المستلهمة من قيم أمتنا العريقة ومبادئ ثورتنا الخالدة.”

من جهة أخرى أكد رئيس أركان الجيش الوطني الشعبي أن “أعداءنا يدركون تمام الإدراك أن سر قوتنا يكمن في وحدتنا وهم يعملون على ضرب هذه الوحدة من خلال بث خطاب الفتنة والتفرقةّ.

 

وأضاف: ” إن هذه المؤامرات والممارسات العدائية وإن أضحت خلفياتها مكشوفة للعيان فإننا مطالبون بالتصدي لها بحزم.”

خالد محمودي

التعليقات مغلقة.

Headlines
الاخبار::
وزيري التجارة وترقية الصادرات والصناعة من برج بوعريريج: الدعوة لضرورة مضاعفة الجهود لرفع من نسبة الإدماج المنتج الجزائري نحـو قانـون إعـــلام متصالـح..؟! ياتنة :عناصر فرقة البيئة و العمران حجز 36 كلغ من اللحوم غير صالحة للاستهلاك باتنة : الفرقة المتنقلة للشرطة القضائية الثانية حملة توقف 03 أشخاص وحجز 1000 مؤثرات عقلية باتنة:عناصر الأمن الحضري الخامس توقيف 04 أشخاص قاموا بإنشاء حظائر غير شرعية الوزير الأول يتباحث مع نظيره السنغالي سبل تعزيز التعاون بين البلدين تحسبا للقاء المنتخب الوطني بنظيره السنغالي .... انطلاق بيع تذاكر المقابلة المقرر يوم السبت القادم تنصيب "الشريف مريبعي" رئيسا للمجمع الجزائري للغة العربية بحضور رئيس دائرة المؤن و أعضاء الوفد الإماراتي .... الفريق أول شنقريحة يستقبل اللواء مبارك سعيد الجابري (صور) حسب ما أورده بيان لرئاسة الجمهورية .... الرئيس تبون يتسلم أوراق اعتماد 3 سفراء بالصالون الوطني للحمضيات بالبليدة.... تحسيس الفلاحين حول السقي بالتقطير مع مجمع "فيروفيال" الشركة الجزائرية للتخصصات الكيمياوية توقع على اتفاقية شراكة