رئيسة حزب تجمع أمل الجزائر،فاطمة زرواطي:الموعد هو للشروع في التغيير بإرادة الشعب

36

رافعت رئيسة حزب تجمع أمل الجزائر, فاطمة الزهراء زرواطي, يوم أمس الثلاثاء بوهران, من أجل منح الفنان الجزائري فرصة القيام بدوره باعتباره ”المرآة العاكسة لطموحات وهموم المجتمع”, مشددة على أهميته في برنامج “التنمية الشاملة” لتشكيلتها السياسية.

وقالت زرواطي في تجمع شعبي في إطار اليوم الختامي للحملة الانتخابية لتشريعيات 12 يونيو, بأن “للفنان أهمية بالغة في المجتمع بالنظر إلى قدرته على إيصال رسالة المجتمع ككل”.

وفي تطرقها إلى الموعد الانتخابي المقبل, اعتبرت أن التشريعيات المقبلة “ليست كغيرها لأنها مرحلة فاصلة يتوجب أن يقول فيها الرجال والشباب والنساء كلمتهم”.

وأضافت أن الموعد هو أيضا “للشروع في التغيير بإرادة الشعب الذي عليه أن يختار من هو الأكفأ والأنسب الذي يتحمل على عاتقه مهمة التغيير الذي يصبو إليه الجزائريون, وهو الأمر الذي يجعل من المشاركة في الانتخابات أكثر من مهمة”.

وأشارت زرواطي إلى أن حزبها “حرص عند إعداد قوائم مترشحيه على اختيار المناضلين القادرين على تطبيق فلسفته على الميدان وهي الفلسفة القائمة على أخلقة العمل السياسي والحياة العامة”.

كما نوهت بالقدرات السياحية والاقتصادية لمدينة وهران, داعية إلى “استغلال إقامة ألعاب البحر الأبيض المتوسط المقبلة بها لتحقيق الإقلاع في السياحة والاستثمار”.

فاروق.ع

التعليقات مغلقة.

الاخبار::