ديفيد مويز يستعد لإحداث بعض التغييرات بن رحمة الضحية المتوقعة ونحو تكرار تجربة محرز مع غواريديولا

3٬391

قال موقع “هامرز نيوز” المقرب من نادي وست هام في تقرير له، إن ديفيد مويز يستعد لإحداث بعض التغييرات على طريقة لعب النادي إثر إصابة المدافع الإيطالي، أونجيلو أوغبونا، التي أنهت موسمه مبكرا، مشيرا إلى أنه سيلجأ بنسبة كبيرة جدّا إلى اللعب بخمسة مدافعين، وهي الطريقة التي ستدفعه إلى إنقاص لاعب من خطي الوسط أو الهجوم، وتوقع المصدر المذكور أن يكون الجزائري  سعيد بن رحمة اللاعب الأول المعني بتغييرات مويز.

نفس المصدر عَنون مقاله على النحو التالي: “مويز يحضر لتغييرات كبيرة في وست هام.. بن رحمة الضحية المتوقعة”، وهو الذي عارض فكرة ضمه الموسم الماضي وعامله معاملة قاسية جّدا، وقال موقع “هامرز نيوز”: “جماهير وست هام مقتنعة بأن مويز لا يحب بن رحمة.. كان من النادر أن يلعب أساسيا في البداية، وعندما نجح في تثبيت أقدامه في التشكيل الأساسي، كان مويز يضغط عليه أكثر من اللاعبين الآخرين”، وتابع نفس التقرير التأكيد بأن جماهير وست هام مقتنعة أيضا بأن ديفيد مويز يعامل بن رحمة بقساوة حتى خلال هذا الموسم الذي يشهد تألقه، لأنه لا يتردد في استبداله حتى لو لعب بشكل جيّد، ولهذا فهي تتوقع أن يبقى ضحيته الدائمة ولو أنه أكثر لاعبي النادي اللندني إبداعا ومهارة.

هذا ويخشى الجزائريون أن تتكرر قصة محرز وغوارديولا مع بن رحمة ومويز، لتحرم النجم السابق لنادي برينتفورد من فرصة التألق في سماء كرة القدم الانجليزية وتأكيد كل الآمال المعلقة عليه.

 

التعليقات مغلقة.

Headlines
الاخبار::
المتحدثة باسم وزارة الخارجية الروسية "كييف والغرب لإلحاق أكبر قدر من الضرر بروسيا" برلمانيون روس : اليابـان أداة أخــرى معادية لروسيا و الصين المعهد الدولي للدراسات الاستراتيجية هل الدبابات الغربية قادرة على تغيير مسار المعارك؟ وزارة الخارجية السورية: "إسرائيل" تضيف مجزرة جنين إلى سجلها الحافل بالجرائم والقتل النظام المعلوماتي الجديد الخاص بالجمارك يسمح بتسهيل عمليات الجمركة واضفاء الشفافية سيعقد في الجزائر نهاية سنة 2023 .... المنتدى السابع للبلدان المصدرة للغاز تنمية ريفية: التشجير ومكافحة التصحر محور لقاء قطاع الفلاحة عرقـــاب يستقبل الأمين العام لمنتدى الدول المصدرة للغاز نفطال شهر مارس القادم اعتماد بطاقات الدفع المسبق لتسويق منتجاتها في ظل عدة تحديات وتهديدات تواجه العالم الإسلامي وبالجزائر انطلاق أشغال الدورة 17 لمؤتمر منظمة التعاون الإسلامي اليوم سيتم تنظيمه يومي 18 و19 فيفري المقبل بالعاصمة ملتقى الجزائر للتكنولوجيا المالية والتجارة الالكترونية إثر مرض عضال وعن عمر ناهز 82 عاما .... الفنـان المجاهـد الهادي رجـب فـي ذمة الله