دولور يطيح رياض محرز من قائمة أفضل الأرقام التهديفية للمحترفين

سجل هاتريك في 07 دقائق

1٬456

قاد المهاجم الجزائري أندي دولور، ناديه نيس لفوز مثير على مضيفه فريق ريمس، لحساب الجولة الختامية من منافسة الدوري الفرنسي لكرة القدم.

وكان أندي دولور السبب الرئيس في قلب نادي نيس، لتأخره بثنائية نظيفة في الشوط الأول، إلى انتصار بثلاثية لإثنين، إثر “هاتريك” وقعها المهاجم الجزائري في 07 دقائق من زمن الشوط الثاني للمواجهة.

وفضلا عن امتلاكه لـ04 تمريرات حاسمة، رفع دولور رصيده إلى 18 هدفا، في منافسة الدوري الفرنسي لكرة القدم الموسم الحالي، مع فريقي مونبلييهوبعد نيس، وهو أفضل رقم لمهاجم نيس ضمن مشواره في دوري الدرجة الأولى الفرنسية.

وختم “قناص” كتيبة “النسور” موسمه الحالي، كأفضل خامس هداف لمنافسة البطولة الفرنسية لكرة القدم، في قائمة تصدرها نجم نادي باريس سان جيرمان كيليان مبابي برصيد 28 هدفا.

وبوصول دولور للهدف الـ18، يكون قد أطاح بمواطنه رياض محرز، من صدارة قائمة أفضل الأرقام التهديفية للمحترفين الجزائريين، في العشرية الأخيرة، خلال موسم كروي واحد ضمن الدوريات الأوروبية الخمسة الكبرى.

 وسجل قائد “الخضر” رياض محرز 11 هدفا إلى حد الآن في منافسة “البريمر ليغ”، وتبقت له مباراة واحدة، إذ من المستبعد وليس مستحيلا أن يوقع خلالها 08 أهداف لتجاوز رقم مواطنه دولور.

ويعد موسم 2016/2015 الأفضل لقائد الخضر رياض محرز على صعيد السجل التهديفي في منافسة الدوري الإنجليزي الممتاز، عندما سجل وقتها 17 هدفا رفقة ناديه السابق ليستر سيتي، الذي قاده للتتويج باللقب لأول مرة في التاريخ

التعليقات مغلقة.

Headlines
الاخبار::
المتحدثة باسم وزارة الخارجية الروسية "كييف والغرب لإلحاق أكبر قدر من الضرر بروسيا" برلمانيون روس : اليابـان أداة أخــرى معادية لروسيا و الصين المعهد الدولي للدراسات الاستراتيجية هل الدبابات الغربية قادرة على تغيير مسار المعارك؟ وزارة الخارجية السورية: "إسرائيل" تضيف مجزرة جنين إلى سجلها الحافل بالجرائم والقتل النظام المعلوماتي الجديد الخاص بالجمارك يسمح بتسهيل عمليات الجمركة واضفاء الشفافية سيعقد في الجزائر نهاية سنة 2023 .... المنتدى السابع للبلدان المصدرة للغاز تنمية ريفية: التشجير ومكافحة التصحر محور لقاء قطاع الفلاحة عرقـــاب يستقبل الأمين العام لمنتدى الدول المصدرة للغاز نفطال شهر مارس القادم اعتماد بطاقات الدفع المسبق لتسويق منتجاتها في ظل عدة تحديات وتهديدات تواجه العالم الإسلامي وبالجزائر انطلاق أشغال الدورة 17 لمؤتمر منظمة التعاون الإسلامي اليوم سيتم تنظيمه يومي 18 و19 فيفري المقبل بالعاصمة ملتقى الجزائر للتكنولوجيا المالية والتجارة الالكترونية إثر مرض عضال وعن عمر ناهز 82 عاما .... الفنـان المجاهـد الهادي رجـب فـي ذمة الله