دور الـ16 من كأس العالم السنغال تضرب موعدا مع الانجليز في قمة لا تقبل القسمة على اثنين

24

ستكون جماهير كرة القدم على موعد مع قمة ستجمع بين إنجلترا والسنغال في دور الـ16 من كأس العالم قطر 2022.

ونجح المنتخب الإنجليزي في تصدر المجموعة الثانية في مونديال قطر، بعد تحقيق فوزين على إيران وويلز، والتعادل مع أمريكا.

على الجانب الآخر، كانت مسيرة السنغال مثيرة للغاية، فرغم البداية الضعيفة والخسارة من هولندا، نجح “أسود التيرانجا” في العودة والفوز على قطر والإكوادور والتأهل لدور الـ16.

هذه هي المرة الثانية التي يتأهل فيها منتخب السنغال لثمن نهائي كأس العالم، والمرة الأولى كانت في 2002 وخلالها نجحت كتيبة المدرب الفرنسي الراحل برونو ميتسو في عبور السويد والتأهل إلى ربع النهائي.

موعد مباراة إنجلترا والسنغال في دور الـ16 من كأس العالم قطر 2022، يوم الأحد الموافق 4 ديسمبر المقبل على ملعب البيت.

الفائز من مباراة إنجلترا والسنغال سيواجه المنتصر من مواجهة متصدر المجموعة الرابعة ضد وصيف المجموعة الثالثة في ربع النهائي.

هذا يعني على الأرجح مواجهة محتملة مع فرنسا أو الأرجنتين، علما أن فرنسا شبه ضمنت صدارة المجموعة الرابعة، والصراع على المجموعة الثالثة مشتعل بين السعودية والأرجنتين وبولندا والمكسيك.

ستنقل قناة بي إن سبورتس ماكس المباراة مباراة إنجلترا والسنغال في دور الـ16 من كأس العالم قطر 2022.
ويمكن متابعة المباراة من خلال قنوات الكأس اكسترا، التي تنقل مباريات المونديال أيضًا.

التعليقات مغلقة.

Headlines
الاخبار::
من توقرت وزير السياحة يؤكد : مرافقة الدولة للمستثمرين والحرفيين في الطرز التقليدي لمكافحة "الصامت القاتل" وزير الصناعة أحمد زغدار " الواقع يفرض منح اهتمام خاص لمعايير الجودة وشروط الأمان برلمانيون أفارقة يشيدون : الجزائر "تبقى الرائدة في تسوية النزاعات في افريقيا" وزير الداخلية إبراهيم مراد: طريق رقان -برج باجي مختار- تيمياوين " رهاننا التنموي الأبرز " بالمنطقة الطارف ... حملة تحسيسية للوقاية من مخاطر الاختناق بغاز أحادي أكسيد الكربون(CO) سوق أهراس: الاحتفال باليوم العالمي للجمارك بتكريمات وترقيات وتقديم إحصاءات وزير التعليم العالي يستقبل سفير روسيا بالجزائر الرئيس تبون: ضرورة استحداث لجنة للحكام تساهم في فض النزعات مجمع سوناطراك يعلن عن قبول 101 مترشح فائز مؤتمر 17 لمنظمة التعاون الإسلامي.... انتخاب أعضاء هيئة المكتب باتنة....يوم مفتوح حول الكشافة الاسلامية الجزائرية برأس العيون عنابة ... سكان قرية بوقصاص أحمد ينتظرون حافلات نقل إضافية وسيارات أجرة برحال