دورة وطنية للدراجات الهوائية تحط الرحال لأول مرة بالطارف

0 334

نظمت الفيدرالية الوطنية للدراجات الهوائية دورة وطنية بالطارف شاركت فيها 8 ولايات وهي (قسنطينمة، عناية، سوق أهراس، قالمة، بجاية، وهران، بسكرة).


لأول مرة في تاريخ الجزائر المستقلة عرفت ولاية الطارف حدثا رياضيا هاما وهو تنظيم الدورة الوطنية للدراجات الرياضية بمشاركة 8 فرق وغياب 3، و بإشراف مباشر للرابطة الولائية بعنابة وبالتنسيق مع مديرية الشباب والرياضة بالولاية هذا الحدث الرياضي جمع فئتي الأشبال والأصاغر ذكور و إناث، وبعد الدورة الشرفية بالدراجات الهوائية للمشاركين أمام مقر الولاية، انطلق السباق على الساعة 9 صباحا يوم السبت المنصرم بحضور المشاركين من دراجين و منظمين، أين أعطى مدير الشباب والرياضة للولاية الطارف إشارة الانطلاق أمام المركب الرياضي الدارجون المتسابقون انطلقوا صوب مدينة القالة مرورا ببلدية عين عسل وقرية بوتلة عبدالله عبر الطريق الوطني رقم 44، حيث اجتازوا بعد عودتهم على نفس المسلك إلى مكان الانطلاق مسافة 42 كيلو مترا، هذا وقد فاز بالسباق للأشبال العداء العمري محمد رياض من اتحاد القنطرة ببسكرة وجاء بالمرتبة الثانية الدراج فرجيوي زهر الدين من فريق قالمة، أما عن فئة الأصاغر فقد فاز بها الدراج المتسابق رشراش عبد الرحمان من جمعية بونة للدراجات بعنابة. وأكد المنظمون بأن الدورة الوطنية الثانية ستكون بشهر أفريل يبقى فقط انتظار مكان تنظيمها هذا وقد اجمع المشاركون على حسن التنظيم والاستقبال والضيافة .
هاني. عبد الله

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

الاخبار::
الوطن تطمس صورة منارة جامع الجزائر على الصفحة الأولى وزارة الشؤون الدينية..اعتداء على ذاكرة الشعب الجزائري إثر تعيين أمينة جديدة لمحافظة وإنهاء مهام اللجنة الانتقالية زوال الانشقاقات بمحافظة تيزي وزو والاستعدادw للاستحقاق القادم مست عديد القطاعات هذه مشاكل ولاية قسنطينة التي نقلها النواب للبرلمان تصفيات مونديال-2022 تأخير لقاء النيجر - الجزائر الى 12 أكتوبر شهد تألقاً لافتاً لبعضٍ من نجوم المنتخب الجزائري، خاصة في الدوريين الفرنسي والإنكليزي لكرة القدم، على غرار أندي ديلور وهشام بداوي اللذين سجلا وأنقذا فريقهما نيس من الخسارة أمام موناكو، في حين استطاع سعيد بن رحمة تسجيل الهدف الوحيد لفريقه وستهام يونايتد أمام مانشستر يونايتد. وحمل هذا التألق أرقاماً مهمة للاعبين الجزائريين طوال مشوراهم الاحترافي في الدوريات الأوروبية، فأندي ديلور يعتبر اللاعب الوحيد من الممارسين حالياً في الدوري الفرنسي الذي تمكن من التسجيل في مرمى الفرق المنافسة بألوان 5 فرق مختلفة، كما أنه أول جزائري يُحقق ذلك في تاريخ المسابقة. وسجل أندي ديلور في "الليغ1" بألوان أجاكسيو وكون ... في يوم التألق الجزائري.. أرقام تتحقق لأول مرة بأقدام بن رحمة وديلور مسعود بوجريو بقسنطينة سكان مشتة عين كبيرة يطالبون بالتهيئة والعلاج والمرافق الترفيهية إصابة خمسيني خلال انقلاب جرار بداريمو في سكيكدة يتم تزويد السكان بالمياه عن طريق الصهاريج عاصمة ولاية سكيكدة وضواحيها تعاني من تذبذب مياه الشرب بادرت بها جمعية كافل اليتيم بباتنة 1000حقيبة مدرسية ومئزر لكل يتيم متمدرس من ذوي الهمم العالية ونال البكالوريا بعد أربع محاولات المكتب الولائي للعمل التطوعي تكرم سيف الدين لونانسة شبيبة الساورة التونسي قيس اليعقوبي مدربا جديدا لـ "نسور الجنوب"