دهس متعمد أمام مسجد بلندن ً

0 444

فتحت الشرطة البريطانية، أول أمس، تحقيقاً في «جريمة كراهية» محتملة بعدما صدمت سيارة حشداً من المارة خارج مسجد في حادث أسفر عن إصابة ثلاثة أشخاص، قائلة إنه ليس “عملاً إرهابياً”،حيث أصيب 3 أشخاص عندما صدمت سيارة مجموعة من المارة خارج مسجد شمالي العاصمة البريطانية، لندن، وقال شهود عيان إنهم سمعوا السائق «يصرخ بعبارات معادية للإسلام» بالقرب من المركز الإسلامي في كريكلوود.

هذا وأضافت شرطة العاصمة البريطانية أن الحادث لا يجري التعامل معه على أنه حادث «إرهابي»، لكن يشتبه في أنه “جريمة كراهية” أين نقل اثنان إلى المستشفى في أعقاب الحادث، ولا يزال رجل في العقد الخامس من العمر في المستشفى لتلقي العلاج من إصابة شديدة في ساقه، وقالت الشرطة إنه قبل الهجوم طلب من مجموعة من ثلاثة رجال وامرأة، وهم في منتصف العقد الثالث، مغادرة مرآب سيارات خاص في المبنى،حيث اقتربت السيارة من المسجد، ودخلت المجموعة في مواجهة مع عدد كبير من الأشخاص في الخارج.

وأوضحت الشرطة: “لا يجرى التعامل مع الحادث على أنه حادث مرتبط بالإرهاب، لكن التعامل معه كجريمة كراهية يرجحه المحققون”.

خليل وحشي

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Headlines
الاخبار::
برلمانيون روس : اليابـان أداة أخــرى معادية لروسيا و الصين المعهد الدولي للدراسات الاستراتيجية هل الدبابات الغربية قادرة على تغيير مسار المعارك؟ وزارة الخارجية السورية: "إسرائيل" تضيف مجزرة جنين إلى سجلها الحافل بالجرائم والقتل النظام المعلوماتي الجديد الخاص بالجمارك يسمح بتسهيل عمليات الجمركة واضفاء الشفافية سيعقد في الجزائر نهاية سنة 2023 .... المنتدى السابع للبلدان المصدرة للغاز تنمية ريفية: التشجير ومكافحة التصحر محور لقاء قطاع الفلاحة عرقـــاب يستقبل الأمين العام لمنتدى الدول المصدرة للغاز نفطال شهر مارس القادم اعتماد بطاقات الدفع المسبق لتسويق منتجاتها في ظل عدة تحديات وتهديدات تواجه العالم الإسلامي وبالجزائر انطلاق أشغال الدورة 17 لمؤتمر منظمة التعاون الإسلامي اليوم سيتم تنظيمه يومي 18 و19 فيفري المقبل بالعاصمة ملتقى الجزائر للتكنولوجيا المالية والتجارة الالكترونية إثر مرض عضال وعن عمر ناهز 82 عاما .... الفنـان المجاهـد الهادي رجـب فـي ذمة الله باتنة : أمن دائرة عين التوتة توقيف شخص يروج المؤثرات العقلية قرب مؤسسة تربوية