دنيا بطمة: حلا الترك هم وانزاح عن قلبي!

0 368

صدمة كبيرة تسببت بها الفنانة المغربية دنيا بطمة بعدما أجابت عن مجموعة من الأسئلة التي أرسلت لها من قبل متابعيها عبر خاصية الستوريز على تطبيق الانستقرام وكانت أغلبها تدور حول علاقتها بالفنانة الشابة البحرينية حلا الترك.

معظم أجوبة وردود الفنانة المغربية دنيا بطمة على أسئلة المتابعين تتمحور حول توتر علاقتها بالفنانة الشابة حلا الترك إلا أنها نفت تماماً أن يكون هنالك أي خصام بينهما مؤكدة أنها فعلت ما يمليه ضميرها اتجاه أولاد زوجها البحريني محمد الترك قبل عودتهم لوالدتهم البحرينية منى السابر أما اليوم فهي تهتم بابنتها غزل فقط لا غير.

من بين أجوبة افنانة المغربية دنيا بطمة عن رأيها في نجاح حلا الترك في فنها وأعمالها كان كالتالي:

أنا أفرح لنجاحات ابنتي غزل وأحبها، وما عندي مشاكل الحمدلله كان همّ وانزاحمشيرة أنها لا تكره حلا الترك إلا أنه لا يوجد أي علاقة حالية بينهما وتفضل أن لا يكون أبداً.

ردود الفنانة دنيا بطمة على العديد من الأسئلة انتقده عدد كبير من المتابعين فاعتبروا طريقتها بالحديث حول حلا الترك مبالغ فيها علماً أن جميع المقابلات السابقة التي جمعت حلا الترك وزوجة أبيها دنيا بطمة كشفت عن العلاقة الطيبة بين الطرفين.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Headlines
الاخبار::
من توقرت وزير السياحة يؤكد : مرافقة الدولة للمستثمرين والحرفيين في الطرز التقليدي لمكافحة "الصامت القاتل" وزير الصناعة أحمد زغدار " الواقع يفرض منح اهتمام خاص لمعايير الجودة وشروط الأمان برلمانيون أفارقة يشيدون : الجزائر "تبقى الرائدة في تسوية النزاعات في افريقيا" وزير الداخلية إبراهيم مراد: طريق رقان -برج باجي مختار- تيمياوين " رهاننا التنموي الأبرز " بالمنطقة الطارف ... حملة تحسيسية للوقاية من مخاطر الاختناق بغاز أحادي أكسيد الكربون(CO) سوق أهراس: الاحتفال باليوم العالمي للجمارك بتكريمات وترقيات وتقديم إحصاءات وزير التعليم العالي يستقبل سفير روسيا بالجزائر الرئيس تبون: ضرورة استحداث لجنة للحكام تساهم في فض النزعات مجمع سوناطراك يعلن عن قبول 101 مترشح فائز مؤتمر 17 لمنظمة التعاون الإسلامي.... انتخاب أعضاء هيئة المكتب باتنة....يوم مفتوح حول الكشافة الاسلامية الجزائرية برأس العيون عنابة ... سكان قرية بوقصاص أحمد ينتظرون حافلات نقل إضافية وسيارات أجرة برحال