دنيا بطمة بردّ قاس على شائعة طلاقها من زوجها محمد الترك

0 183

بعد تداول خبر طلاقها من زوجهامحمد الترك​، خرجت الفنانةدنيا بطمةعن صمتها وشنّت هجوما عنيفا على هذه الشائعات، وذلك عبر حسابها الخاص على احد مواقع التواصل الاجتماعي.

وكتبت دنيا قائلة: “حياتي الشخصية خط أحمر، وأعتقد الكل تمادى، وتأليف، وقصص، هل سمعتوا شي بلساني؟ هل كتبت شي عشان تأولون وتألفون القصص؟“.

وتابعت: “هذا الكلام موجه للصفحات والمواقع، إللي راح أصير اختارهم على رؤوس الأصابع، وفانزي المرجو التركيز فقط في أعمالي، وفني، شي ثاني لا تدخلون فيه وشكرا“.

وختمت بطمة بالقول: “يوم أطلق راح يكون بقناعتي وراح أعلن بقناعتي، وإذا في مشاكل راح أقول، وبقناعتي لأنه ما حد له خص، ولا راح يكون، أعتقد الرسالة وصلتكم، تأليف مابي، تأليف مابي، لأن تصرفي راح يتغير مع جميع من يلون حياتي الشخصية على كيفه“.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

الاخبار::
حسب وزارة الصحة وخلال 24 ساعة الأخيرة تسجيل 1358 إصابة و761 تماثل للشفاء و38 وفاة خلال ترأسه لاجتماع تنسيقي مع الإطارات المركزية ،بلعابد: أدعو إلى ضمان تأطير بيداغوجي بكل مؤسسات الوطن رئيس الكونفدرالية الوطنية لأرباب العمل،سامي عاقلي: تخفيف الضغط الضريبي وإعادة النظر في الفوائد البنكية الرابطة الأولى (تسوية الرزنامة) اتحاد العاصمة - شبيبة القبائل حوار مفتوح للاقتراب من "البوديوم" زياش يُهدر هدفاً عالمياً في شباك أرسنال بن ناصر يدعم حكيمي بعد صافرات استهجان الجماهير بالسوبر الفرنسي سكيكدة المستشفى المرجعي كوفيد 19 يستفيد من تجهيزات طبية سوق أهراس 333 حملة تحسيسية للأمن للالتزام بالإجراءات الوقائية ظاهرة المناورات الخطيرة بالدراجات النارية بعين التوتة مراهقون يتسببون في حوادث مميتة وإزعاج للمارة قامت به محافظة الغابات بباتنة تجنيد 10 فرق متنقلة و 144 عون لمكافحة الحرائق بسبب اعتراض ملاك أراضي خواص بباتنة تجزءات عقارية و 500 سكن عدل دون قنوات صرف صحي أولمبياد/ مصارعة اغريقية رومانية الجزائري عبد الكريم فرقات يخوض منازلة الاستدراك