دروس تحسيسية لتلاميذ متوسطة”سعادنة العياشي” بسطيف

3٬716

برمجت مصالح أمن ولاية سطيف، دروسا تحسيسية بمختلف المؤسسات التعليمية الموزعة عبر إقليم الولاية وكذا أمن الدوائر الـ 18 التابعة لها.

النشاط يندرج ضمن البرنامج السنوي المسطر، أين عمدت خلاله مصالح أمن الولاية على إلقاء دروس تحسيسية وجهت لتلاميذ مختلف المؤسسات التعليمية بأطوارها الثلاثة، قدمها إطارات مختصين تم خلالها التذكير بمخاطر المخدرات بالنسبة لتلاميذ الطور الثانوي، الانترنت ومخاطر سوء استعمالها بالنسبة للطور المتوسط وموضوع السلامة المرورية بالنسبة لتلاميذ المؤسسات الابتدائية.

بالنسبة لولاية سطيف، فقد كان النشاط على مستوى متوسطة “سعادنة العياشي”، أين تم تناول موضوعي “مخاطر استعمال الانترنت وآفة المخدرات”، عمد خلاله المؤطرون إلى طرح الموضوع للنقاش المفتوح والاستدلال بأمثلة من الواقع المعاش.

كما تم تقديم نصائح وإرشادات قيمة تساهم في توجيه سلوكاتهم وتحذيرهم من نتائج التصرفات الخاطئة التي من الممكن الوقوع فيها خاصة عبر الفضاء الأزرق، كما أن الفرصة كانت سانحة لحثهم على التبليغ عن كل ما من شأنه أن يعكر صفو دراستهم من خلال الاتصال عبر الأرقام الخضراء 1548 و17 لمصالح الشرطة الموضوعة تحت تصرف كل المواطنين.

التعليقات مغلقة.

الاخبار::