خنشلة حجز 9000 وحدة من المشروبات الكحولية

2٬066

تمكنت مصالح أمن ولاية خنشلة، من حجز كمیة معتبرة من المشروبات الكحولیة تقدر بأزید من 9000 وحدة من مختلف الأنواع والأحجام .

حيثيات القضية تعود إثر ورود معلومات مؤكدة إلى مصالح الأمن الحضري الأول بولاية خنشلة، مفادها وجود شاحنة من نوع رونو محملة بالمشروبات الكحولية، بصدد الدخول إلى مدينة خنشلة، ليتم إعداد خطة أمنية محكمة على إثرها تم نصب حاجز أمني بالمدخل الغربي للمدينة، سائق الشاحنة بعد مشاهدته لقوات الشرطة على مستوى الطريق المزدوج للمدخل الغربي للمدينة حاول الفرار أين قام بالرجوع للخلف بسرعة فائقة، لتنحرف بعدها الشاحنة عن مسارها وتنقلب، ليلوذ بعدها السائق بالفرار إلى وجهة مجهولة .

بعد تقرب قوات الشرطة للشاحنة تبين بأنها كانت محملة بكمية معتبرة من المشروبات الكحولية من مختلف الأنواع والأحجام محلية الصنع يقدر عددها الإجمالي بـ9507 وحدة من مختلف الأنواع والأحجام، ليتم حجزها وتحويلها إلى مقر المصلحة الشرطية، مع فتح تحقيق في القضية .

لتباشر بعد ذلك قوات الشرطة بالأمن الحضري الأول أبحاثها المعمقة من أجل توقيف المشتبه فيه وتقديمه أمام الجهات القضائية، أين أثمرت تحقيقاتها المعمقة من تحديد هوية المشتبه فيه “سائق الشاحنة” ويتعلق الأمر بشخص في العقد الرابع من العمر ينحدر من خنشلة، أين تم وضع خطة أمنية محكمة كللت بتوقيفه مؤخرا واقتياده إلى مقر المصلحة الشرطية .

وبعد استكمال إجراءات التحقیق، تم إنجاز ملفات جزائیة ضد المشتبه فیه الأول بموضوع حیازة ونقل مشروبات كحولیة لغرض البیع دون رخصة، الثاني بموضوع عدم الإمتثال لإشارة التوقف الصادرة عن الأعوان المؤھلین الحاملین للشارة الدالة على صفتھم تم على إثره تقدیمه أمام وكیل الجمھوریة لدى محكمة خنشلة، بموجب المثول الفوري صدر في حقه أمر إیداع المؤسسة الوقائیة خنشلة .

التعليقات مغلقة.

الاخبار::