خنشلة الشروع في إحصاء الثروة الحيوانية عبر مختلف البلديات

14

شرعت، مؤخرا، مديرية المصالح الفلاحية لولاية خنشلة في عملية إحصاء الثروة الحيوانية من “أبقار، أغنام، ماعز، خيول وإبل”، عبر تراب إقليم الولاية، على أن تستمر إلى غاية 19 من الشهر الجاري .

العملية ستسهر عليها خلية مختصة من أعوان وأطباء بيطريين ومرشدين فلاحين، وكذا الشركاء الفاعلين في القطاع الفلاحي .

في السياق، دعت مديرية المصالح الفلاحية للولاية، كافة مربي الثروة الحيوانية “أبقار، أغنام، ماعز، خيول وإبل”، الانخراط في هذه العملية “الإحصاء” لإنجاحها في الآجال المحددة لذلك، كما نوهت على ضرورة تقديم المساعدة لأعوان الدولة، لتسهيل عليهم عملية الإحصاء للثروة الحيوانية، حتى يتمكن أصحابها من الإستفادة من عملية الدعم، التي ستوفرها الدولة مستقبلا، من خلال إعادة توجيه الدعم، وكذا الحفاظ على الثروة الحيوانية وتثمينها، مع ضمان استقرار سوق اللحوم الحمراء والحليب .

زكرياء عايب

التعليقات مغلقة.

Headlines
الاخبار::
من توقرت وزير السياحة يؤكد : مرافقة الدولة للمستثمرين والحرفيين في الطرز التقليدي لمكافحة "الصامت القاتل" وزير الصناعة أحمد زغدار " الواقع يفرض منح اهتمام خاص لمعايير الجودة وشروط الأمان برلمانيون أفارقة يشيدون : الجزائر "تبقى الرائدة في تسوية النزاعات في افريقيا" وزير الداخلية إبراهيم مراد: طريق رقان -برج باجي مختار- تيمياوين " رهاننا التنموي الأبرز " بالمنطقة الطارف ... حملة تحسيسية للوقاية من مخاطر الاختناق بغاز أحادي أكسيد الكربون(CO) سوق أهراس: الاحتفال باليوم العالمي للجمارك بتكريمات وترقيات وتقديم إحصاءات وزير التعليم العالي يستقبل سفير روسيا بالجزائر الرئيس تبون: ضرورة استحداث لجنة للحكام تساهم في فض النزعات مجمع سوناطراك يعلن عن قبول 101 مترشح فائز مؤتمر 17 لمنظمة التعاون الإسلامي.... انتخاب أعضاء هيئة المكتب باتنة....يوم مفتوح حول الكشافة الاسلامية الجزائرية برأس العيون عنابة ... سكان قرية بوقصاص أحمد ينتظرون حافلات نقل إضافية وسيارات أجرة برحال