خنشلة الإطاحة بفتاة تستغل مواقع التواصل الاجتماعي لقـذف ضحایاھـا

2٬880

في إطار نشاطاتها المكثفة من أجل مكافحة الجرائم بشتى أنواعها، تمكن عناصر فرقة مكافحة الجريمة المعلوماتية بالمصلحة الولائية للشرطة القضائية بأمن ولاية خنشلة، من معالجة قضية القذف عن طريق الانترنيت.

حيثيات القضيـة تعود حين تلقي الفرقة لتعليمة نيابية صادرة عن السيد وكيل الجهورية لدى محكمة خنشلة، الرامية إلى فتح تحقيق في الوقائع في قضية تعرض ضحيتين إلى القذف عن طريق الانترنيت من طرف صاحب حساب إلكتروني بمنصة التواصل الاجتماعي فايسبوك .

فرقة مكافحة الجريمة المعلوماتية بالمصلحة الولائية للشرطة القضائية، بمجرد تلقيها للتعليمة باشرت التحقيق في ملابسات القضية أين أفضت التحريات التقنية إلى تحديد هوية المشتبه فيه صاحب الحساب الإلكتروني محل التحقيق وهي فتــاة في العقد الثاني من العمر، مقيمة بمدينة خنشلة، ليتم استدعائها ومثولها أمام عناصر الفرقة لمواصلة إجراءات التحقيق اللازمة.

وبعـد استكمـال إجـراءات التحقيـق، تـم إنجـاز ملـف جزائي ضـد المشتبـه فيها وأرسل إلى الجهات القضائية بخنشلة .

زكرياء عايب 

التعليقات مغلقة.

الاخبار::
النادي الرياضي القسنطيني بلوزداد قريب من خطف المدرب ميلود حمدي أول لاعب جزائري يعارض "السوبرليغ"... من هو؟ بطولة كأس العرب لكرة القدم القصة الكاملة لحقيقة انسحاب الجزائر من البطولة 3 حجج قوية تدفع الاتحاد الدولي لمنع منافسة "سوبر ليغ" بعد الأسبوع الأول من رمضان الغلاء الفاحش وكساد البضائع أهم ما ميز الوضع الاجتماعي بجيجل مجهودات جبارة من الحماية المدنية لإخماده حريق مهول يأتي على مستودع ألمنيوم ببالما بقسنطينة بسبب تأخر تسوية مستحقات العمال المالية اجتماع طارئ بمديرية الصحة لوقف احتجاج بمستشفى زيغود يوسف بقسنطينة أم البواقي الاعتداء على طالبة جامعية بالسلاح الأبيض بالتزامن مع سهرات رمضان فرقة "الأصيل للإنشاد والمديح" تحيي حفلا إنشاديا بخنشلة غرداية معالجة 724 قضية خلال 3 أشهر الأخيرة الأغواط سارقي المحلات التجارية في قبضة الأمن قال أنها تفوقت على نظيرتها اليابانية وزير النقل يشيد بالكفاءات الجزائرية المشرفة على إعادة الاعتبار لنفق جبل الوحش