خنشلة الإطاحة بجمعیة أشرار تمتهن سرقة المحركات الكهربائیة

1٬880

تمكن عناصر أمن ولایة خنشلة، من توقیف “04” أربعة أشخاص في قضیة تكوین جمعیة أشرار لغرض إرتكاب جنحة السرقة والسرقة بالتعدد .

حیثیات القضیـة تعود على إثر دوریات راكبة لعناصر الشرطة بأحیاء مدینة خنشلة في حدود الساعة 03:30 صباحا، أین لفت إنتباههم لمركبة سیاحیة متوقفة على متنها أربعة أشخاص بمجرد مشاهدتهم لقوات الشرطة لاذوا بالفرار، تاركین المركبة مركونة في عین المكان، إلا أن عناصر الشرطة تمكنوا من توقیف أحدهم بعین المكان، وبعد تفتیش المركبة عثروا بصندوقها على ثلاثة محركات كهربائیة بجمیع لواحقها خاصة بالأبواب اللولبیة (ریدو) وفي نفس الیوم وأثناء تكثیف الدوریات لیلا أسفرت على توقیف صاحب المركبة الذي كان مترجلا بأحد شوارع المدینة.

عملیة البحث والتحري المتواصلة عن المشتبه فیهم من قبل عناصر مصالح الأمن الحضري الثاني أسفرت عن توقیف المشتبه فیهما الآخرین في أماكن مختلفة بمدینة خنشلة، مع إسترجاع ثلاثة ” 03″ محركات كهربائیة بجمیع لواحقها خاصة بالأبواب اللولبیة (ریدو) مع تسلیمها إلى صاحب المسكن .

وبعـد استكمال إجـراءات التحقیـق، تـم إنجـاز ملـف جزائي ضـد المشتبـه فیهم بموضوع تكوین جمعیة أشرار لغرض إرتكاب جنحة السرقة والسرقة بالتعدد، وتم تقدیمهم بموجبه أمام الجهات القضائیة بخنشلة أین صدر في حقهم أمر إيداع بالمؤسسة العقابیة خنشلة .

زكرياء عايب

التعليقات مغلقة.

الاخبار::