خنشلة الإطاحة بجمعية أشرار تستغل الليل لسرقة أغراض من المساكن

2٬213

تمكن عناصر أمن ولایة خنشلة، من توقیف خمس أشخاص في العقد الثاني من العمر في قضیة تكوین جمعیة أشرار لغرض إرتكاب جنایة أو أكثر بتوافر ظرف اللیل، التعدد والتسلق .

تعود حیثیات القضیة إثر دوریات لعناصر المناوبة المركزیة لأمن ولایة خنشلة بوسط مدینة خنشلة، في حدود الساعة الثالثة الثالثة “03:00” صباحا، أین لفت إنتباھھم لشخصین متلبسین بجرم السرقة من داخل مسكن، بمجرد مشاھدتھما لقوات الشرطة، حاولا الفرار إلى وجھة مجھولة، غیر أن محاولتھما باءت بالفشل لیتم توقیفھما وإقتیادھما إلى مقر الأمن الحضري الأول بخنشلة، من أجل إستكمال إجراءات التحقیق، وبعد إخضاعھما لعملیة التلمس الجسدي عثر بحوزتھما على آلات ووسائل متعددة إستغلھا المشتبه فیھما في عملیة تحطیم أقفال المسكن من أجل الولوج، من خلال مجریات التحقیق أفضت إلى أن المشتبه فیھما قاما بالإستعانة بـ 03 أشخاص آخرین في عملیة السرقة، كما أنھم قاموا بسرقة أجھزة كھرومنزلیة كانت متواجدة بداخل

المسكن.

لیتم إعداد خطة أمنیة محكمة كللت بتحدید مكان المسروقات، وإسترجاعھا كاملة، مع توقیف المشتبه فیھم الثلاثة الآخرین المتورطین في عملیة سرقة و إخفاء الأشیاء المسروقة خلال نفس الفترة اللیلیة، مع تحویل المحجوزات واقتیاد المشتبه فیھم إلى مقر المصلحة من أجل إستكمال إجراءات التحقیق .

 

وبعد الإتصال بالضحیة صاحب المسكن و تسلیمه ممتلكاته من المحجوزات، تم إستكمال إجراءات  التحقیق وإنجاز ملف جزائي في حق المشتبه فیھم البالغ عددھم خمسة “05” أشخاص، أین تم تقدیم أطراف القضیة أمام وكیل الجمھوریة بموجب ملف جزائي في قضیة تكوین جمعیة أشرار لغرض إرتكاب جنایة أو أكثر بتوافر ظرف اللیل، التعدد والتسلق، بعد إجراءات المثول الفوري صدر في حق المشتبه فیھم أمر إیداع المؤسسة العقابیة بخنشلة .

زكرياء عايب

التعليقات مغلقة.

الاخبار::
أولمبياد/ مصارعة اغريقية رومانية الجزائري عبد الكريم فرقات يخوض منازلة الاستدراك ممفيس ديباي حريف وهداف... هل وجد برشلونة الرقم 9 المفقود؟ محرز يُسجل ويصنع.. وينال الثناء بلفتته الرائعة مع لاعب شاب سكيكدة الوالي يؤكد رفع حصة الولاية من الأكسجين الطبي خسائر كبيرة والنيران تهزم جهود المصالح المختصة مواطنون يلبون النداء للمساعدة في إخماد النيران بغابات قسنطينة أولاد رحمون في قسنطينة سكان القراح يطالبون بتجهيز قاعة العلاج وتدعيمها بالأخصائيين وزير التعليم العالي والبحث العلمي، عبد الباقي بن زيان: الرقمية تعتبر أحد أهم تحديات القطاع حاليا ومستقبلا تم عرضها خلال اجتماع للحكومة ، برئاسة الوزير الأول تحديد خمسة محاور استراتيجية لأداء أفضل للاقتصاد الوطني بخصوص علاقات الأخوة والتضامن التاريخية التي تربط البلدين لعمامرة يستقبل من طرف الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي التي كانت قد انعقدت يوم 27 جويلية الماضي انضمام الكشافة الإسلامية الى الجمعية العالمية للمرشدات على مستوى مرتفعات الحظيرة الوطنية للشريعة بالبليدة الحماية المدني تتمكن من إخماد 70% من حريق الغابة شعب متضامن لا يهزمه كورونا..؟ !