خميس مليانة في عين الدفلى

توقف شخصين مبحوث عنهما من طرف العدالة

2٬244

في إطار تنفيذ الأوامر والأحكام القضائية الواردة إلى مصالح الضبطية القضائية بأمن ولاية عين الدفلى، تمكنت فرقة الشرطة القضائية التابعة لأمن دائرة خميس مليانة بولاية عين الدفلى إثر عمليات بحث وترصد خلال اليومين الماضيين، من توقيف شخصين مبحوث عنهما من طرف العدالة بموجب 10 أوامر وأحكام قضائية، جراء تورطهما في عدة قضايا إجرامية، حيث تم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية بشأنهما.

                       الشخص الأول البالغ من العمر 27 سنة والمقيم بخميس مليانة، صدر ضده خمسة أوامر وأحكام قضائية، تمثلت في أمر بالقبض جراء تورطه في حيازة المخدرات والمؤثرات العقلية بغرض ترويجها، أمر ضبط وإحضار جراء تورطه في قضية قتل عمدي، نشرة بحث عامة نتيجة تورطه في تهريب المخدرات، حكمين نهائيين بالحبس لتورطه في قضيتي حيازة المخدرات والمؤثرات العقلية بغرض ترويجها وحمل أسلحة بيضاء دون سند شرعي.

                         أما الشخص الثاني الذي يبلغ من العمر 20 سنة، المقيم بخميس مليانة، فقد صدر ضده هو الآخر خمسة أوامر وأحكام قضائية، تمثلت في نشرة بحث عامة جراء تورطه في قضية تتعلق بالسرقة الموصوفة، قرارين نهائيين بالحبس نتيجة تورطه في قضيتين تتعلقان بالسرقةومحاولة السرقة بالتعدد، حكمين نهائيين بالحبس نتيجة قيامه بتبليغ السلطات العمومية بجريمة يعلم بعدم وقوعها إلى جانب قضية سرقة مع توافر ظرف التعدد.

                         وتبقى جهود مصالح الشرطة التابعة لأمن ولاية عين الدفلى متواصلة لمحاربة الجريمة بمختلف أشكالها في الوسط الحضري وفقا لمخططات عمل ميدانية ترتكز على عمليات المداهمة الفجائية لأوكار الجريمة والأماكن المشبوهة بقطاع الإختصاص.

التعليقات مغلقة.

Headlines
الاخبار::
وزيري التجارة وترقية الصادرات والصناعة من برج بوعريريج: الدعوة لضرورة مضاعفة الجهود لرفع من نسبة الإدماج المنتج الجزائري نحـو قانـون إعـــلام متصالـح..؟! ياتنة :عناصر فرقة البيئة و العمران حجز 36 كلغ من اللحوم غير صالحة للاستهلاك باتنة : الفرقة المتنقلة للشرطة القضائية الثانية حملة توقف 03 أشخاص وحجز 1000 مؤثرات عقلية باتنة:عناصر الأمن الحضري الخامس توقيف 04 أشخاص قاموا بإنشاء حظائر غير شرعية الوزير الأول يتباحث مع نظيره السنغالي سبل تعزيز التعاون بين البلدين تحسبا للقاء المنتخب الوطني بنظيره السنغالي .... انطلاق بيع تذاكر المقابلة المقرر يوم السبت القادم تنصيب "الشريف مريبعي" رئيسا للمجمع الجزائري للغة العربية بحضور رئيس دائرة المؤن و أعضاء الوفد الإماراتي .... الفريق أول شنقريحة يستقبل اللواء مبارك سعيد الجابري (صور) حسب ما أورده بيان لرئاسة الجمهورية .... الرئيس تبون يتسلم أوراق اعتماد 3 سفراء بالصالون الوطني للحمضيات بالبليدة.... تحسيس الفلاحين حول السقي بالتقطير مع مجمع "فيروفيال" الشركة الجزائرية للتخصصات الكيمياوية توقع على اتفاقية شراكة