خلال مراسم حفل تكريمي نظم بمقر قيادة الدرك الوطني قائد الدرك يشيد بالانجازات التي حققتها المرأة الجزائرية

2٬670

أشاد قائد الدرك الوطني العميد نور الدين قواسمية، أمس، بكل الانجازات والنجاحات التي حققتها المرأة الجزائرية لاسيما من المنتسبات في قطاع الدرك الوطني في كل التخصصات .

هذا وأعتبر العميد قواسمية في كلمة ألقاها خلال مراسم حفل تكريمي نظم بمقر قيادة الدرك الوطني على شرف النساء العاملات والمنتسبات والموظفات والإطارات في الدرك الوطني وكذا ممثلات عن المؤسسات الأمنية والإدارية الأخرى وإعلاميات أن اليوم العالمي للمرأة “محطة للوقوف على غرار بلدان العالم أمام كل الانجازات والنجاحات التي حققتها المرأة الجزائرية في مختلف المجالات “–خاصة وأنها “نصف المجتمع وأحد أعمدته في مختلف مجالات التنمية “.

وبعد أن نوه بكل التضحيات التي قدمتها المرأة الجزائرية عبر محطات تاريخية متعددة من اجل صون كرامتها والحفاظ على أصالتها وحريتها ذكر “بكفاحها أثناء الثورة التحريرية الى جانب الرجل من أجل تحرير بلادها من الاستعمار واسترجاع الكرامة والسيادة الوطنية وكذا الدفاع عن حقوقها المسلوبة “.

كما أثنى العميد قواسمية بالمناسبة بجهود المرأة الجزائرية التي بذلتها أثناء معركة التشييد التي خاضتها الجزائر بعد الاستقلال الوطني، مذكرا في هذا الإطار بمساهمتها الكبيرة لتحقيق التنمية في البلاد باقتحامها حاليا على غرار المجالات الأخرى قطاع الدرك الوطني “بجدارة واستحقاق وتبوئها مناصب عليا وقيادية مرموقة”.

التعليقات مغلقة.

الاخبار::