خلال لقاء توجيهي لإطارات حزب صوت الشعب،عصماني: ضرورة إحداث تغيير يؤسس لجزائر جديدة تسود فيها العدالة

5٬698

دعا 2154، أمس بالجزائر العاصمة ،الجزائريين إلى بذل المزيد من الجهود والتعبئة للمساهمة في إحداث تغيير يؤسس لجزائر جديدة تسود فيها العدالة والتنمية في كل المجالات.

وقال،خلال لقاء توجيهي وهيكلي لإطارات المكتب السياسي لحزب صوت الشعب لولاية الجزائر، على “تحمل المسؤولية تجاه الوطن من أجل الحفاظ على الأمن والاستقرار وتحقيق الرقي والتنمية الاقتصادية والاجتماعية من خلال الاستلهام بمبادئ وتضحيات الأسلاف من الشهداء والمجاهدين الذين حرروا البلاد من قبضة الاستعمار”.

و شدد عصماني على وجوب “أخلقة” الممارسة السياسية من خلال تعزيز روح المواطنة وتقديم اقتراحات ورؤى وتصورات حول كيفية بناء الجزائر الجديدة التي “تسع للجميع”، ملحا على مشاركة الجميع لاسيما فئة الشباب منهم في بناء اقتصاد قوي من أجل تحقيق التنمية وتكافؤ الفرص.

وذكر في هذا الإطار ب الدور “الكبير” الذي قام به حزب صوت الشعب بعد مرور سنة واحدة من التأسيس من أجل “بناء الصرح المؤسساتي للدولة وتكريس مبادئ المواطنة وتحمل المسؤولية والولاء للوطن وحده”، مبرزا أهمية المساهمة بتقديم حلول اقتصادية واجتماعية واضحة المعالم لاسيما في مجال التشغيل والاستثمار وفي خلق مناصب شغل دائمة وتعزيز روح المقاولاتية.

كما حث على “وجوب رفض شراء الذمم للمشاركة في الانتخابات التشريعية والمحلية المقبلة”، داعيا إطارات حزبه إلى الشروع في تحضير القوائم الانتخابية على مستوى الولايات مع أخذ بعين الاعتبار معايير “التوافق والتجربة السياسية والنضالية والكفاءة للشخص المترشح”.

التعليقات مغلقة.

الاخبار::
معايير إنتاج الأفلام الثورية..!؟ التقلبات الجوية إثر التساقط الغزير للأمطار و الثلوج الدرك الوطني..يعلن عن غلق طرق بوسط الوطن بمناسبة الذكرى 60 لتأسيس وكالة الأنباء،بوسليماني: دورها ريادي فـي تمكين المواطن مـن الحق فـي الخبر أم البواقي فرقتي قمع الإجرام ومكافحة المخدرات توقف مشتبه فيهم وحجز مؤثرات عقليـة باتنة الفرقة المتنقلة للشرطة القضائية تيمقاد توقف شخص يقوم بترويج مؤثرات عقلية باتنة عناصر الأمن الحضري الـ 12 توقف شخص و استرجاع دراجة نارية باتنة توقيف شخص محل أمر بالقبض عليه باتنة مصالح أمن ولاية باتنة إحياء اليوم العالمي لذوي الاحتياجات الخاصة انتهت مراسم قرعة كأس العالم للأندية 2021 والتي أسفرت عن مواجهات مثيرة تنتظر الأندية المشاركة في البطولة التي ستقام العام القادم في الإمارات. وقدمت حفل القرعة الإعلامية سامانثا جونسون، وبدأ الحفل بكلمتين عن بُعد، من رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم (FIFA)، تمنى فيها حظا طيبا للأندية المشاركة في البطولة، ومن رئيس اتحاد الإمارات لكرة القدم الذي وعد بتقديم نسخة مميزة من البطولة نتيجة قرعة بطولة كأس العالم للأندية 2021 المباراة الأولى: الجزيرة الإماراتي x أوكلاند سيتي الأسترالي؛ المباراة الثانية: الأهلي المصري x مونتيري المكسيكي؛ المباراة الثالثة: الهلال السعودي x الفائز من المباراة الأولى؛ المب... قرعة كأس العالم للأندية 2021 ثلاث أندية عربية ليست من شمال إفريقيا تنافس كبار أوروبا والعالم جائزة الكرة الذهبية لأفضل لاعب في العالم عن عام 2021 هجومات وتعاليق على حفل عالمي مشكوك في معاييره واستحقاقاته منذ وصولهم إلى الدوحة برنامج التحضيرات جد مكثف:تدريبات وفيديوهات