خلال عمليات مشتركة عبر النواحي العسكرية: توقيف 35 تاجر مخدرات واحد منهم جنسيته مغربية

49

أوقفت مفارز مشتركة للجيش الوطني الشعبي،بالتنسيق مع مختلف مصالح الأمن،خلال عمليات عبر النواحي العسكرية،35 تاجر مخدرات منهم واحد من جنسية مغربية.
وحسب بيان وزارة الدفاع الوطني،فقد تم القبض على المغربي ببشار،وبحوزته كمية كبيرة من السموم التي تنخذر الشباب ،تقدر بـ(207) كيلوغرام من الكيف المعالج وسلاح ناري.
هذا وقد وأدلى المهرب المغربي  المدعو عبد الغاني شنة بعد توقيفه بتصريحات،تدل على مدى تطور جهات رسمية في العملية،حيث قال فيها:“الشباب المغربي يقوم بتهريب المخدرات بسبب الظروف الاجتماعية القاهرة وللمعانات الكبيرة التي يتخبط فيها ولم يجد مخرجا لها”،وأضاف المهرب المغربي“الشباب عندنا يقوم بتهريب المخدرات بسبب تفشي الفقر والبطالة وليس عن قصد أو حبا في المال”.
وأكد الشاب عبد الغني شنة“المخزن والمخابرات المغربية ضالعون ومتواطئون في إنتاج المخدرات وتهريبها نحو الجزائر،ونحن إلا وسيلة في ذلك استغلها هؤلاء عن نية مبيتة وماكرة ”.

التعليقات مغلقة.

Headlines
الاخبار::
بيان الكاف بعد تعليق المباراة: حنكة الجمارك الجزائرية.. مصير أقمصة نادي نهضة بركان بعد عودته إلى المغرب "الكاف" في قفص الاتهام: أبرزها رفع شكوى "للفيفا".. هذه هي خطة "الفاف" للدفاع عن اتحاد العاصمة تضاعفت قيمة عمورة السوقية 4 مرات: سانت جيلواز.. عمورة للبيع لمن يدفع أكثر من 20 مليون يورو لا مفر من الرحيل عن ليل: بعد إهانة ليل.. صديق آدم وناس يكشف "المؤامرة "الفرنسية سكيكدة: حجز 13 كلغ من المرجان خلال الثلاثي الأول من السنة الجارية الولاية استرجعت أزيد من 45 هكتار من العقار الصناعي: وزير الصناعة يأمر من قسنطينة بتطوير المنصة الرقمية للوكالة الوطنية للأدوية وزير الأشغال يؤكد من عنابة:  مرافقة المشاريع الوطنية الكبرى وتحديد آجال انجازها لتطوير المشاريع القطاعية بالجزائر  عنابة:  استزراع آلاف وحدة من صغار سمك "التيلابيا" في أحواض سقي الفلاحين سونلغاز تبسة: 190 مليار سنتيم مستحقات المديرية اتجاه زبائنها الفريق أول السعيد شنڨريحة في زيارة عمل وتفقد إلى الناحية العسكرية الثالثة المجمع الجزائري للغة العربية يعلن عن تأسيس الجائزة الوطنية في علوم اللغة العربية الخطوط الجوية الجزائرية : عرض جديد موجه للعائلات الجزائرية في العطلة الصيفية