خلال تنصيب 12 مديرا ولائيا للتشغيل،الهاضمي جعبوب: ستنطلق عملية إدماج الشباب ما قبل التشغيل قريبا

2٬674

في إطار تجديد هياكل وزارته الولائية ،أشرف وزير العمل والتشغيل والضمان الاجتماعي الهاشمي جعبوب،  أمس ، بمقر الوزارة، على مراسم تنصيب 12 مدير ولائي للتشغيل.من جهة أخرى قال وزير العمل والتشغيل في كلمة ألقاها خلال تنصيب هؤلاء المدراء ، أن هذه العملية تهدف إلى إضفاء ديناميكية جديدة على المستوى المحلي من خلال منح الفرصة للإطارات الشابة لتبوء مناصب المسؤولية وذلك في إطار المخطط المسطر لترقية الموارد البشرية على مستوى القطاع بناءً على الكفاءة التي تعد المعيار الأول للترقية.
وأعطى الهاشمي جعبوب حسب بيان في موقع الوزارة، تعليمات للمدراء الولائيين للتشغيل من أجل السهر والحرص على مواصلة الجهود الرامية إلى تحسين أداء المرفق العام والتكفل بالملفات ذات الأولوية، لاسيما إدماج الشباب العاملين في إطار عقود ما قبل التشغيل.
وشدد في ذات السياق على ضرورة المتابعة اليومية والدقيقة لعملية الإدماج من أجل إتمامها في الآجال المحددة وفق المرسوم التنفيذي المؤرخ في 08 ديسمبر 2019، مشيرا إلى أن هذا الملف يحظى بأولوية وعناية خاصة من طرف رئيس الجمهورية.
وكشف المسؤول الأول عن القطاع، على الانطلاق في عملية الإدماج المكثف للشباب خلال الأسابيع القليلة القادمة، مؤكدا على ضرورة الاستقبال الجيد للمواطنين والإصغاء لانشغالاتهم مع العمل على محاربة آفة البيروقراطية وتوفير خدمة عمومية ذات مستوى رفيع تتسم بالاحترام والتقدير من أجل إعطاء صورة إيجابية للقطاع على المستوى المحلي.

التعليقات مغلقة.

الاخبار::
معايير إنتاج الأفلام الثورية..!؟ التقلبات الجوية إثر التساقط الغزير للأمطار و الثلوج الدرك الوطني..يعلن عن غلق طرق بوسط الوطن بمناسبة الذكرى 60 لتأسيس وكالة الأنباء،بوسليماني: دورها ريادي فـي تمكين المواطن مـن الحق فـي الخبر أم البواقي فرقتي قمع الإجرام ومكافحة المخدرات توقف مشتبه فيهم وحجز مؤثرات عقليـة باتنة الفرقة المتنقلة للشرطة القضائية تيمقاد توقف شخص يقوم بترويج مؤثرات عقلية باتنة عناصر الأمن الحضري الـ 12 توقف شخص و استرجاع دراجة نارية باتنة توقيف شخص محل أمر بالقبض عليه باتنة مصالح أمن ولاية باتنة إحياء اليوم العالمي لذوي الاحتياجات الخاصة انتهت مراسم قرعة كأس العالم للأندية 2021 والتي أسفرت عن مواجهات مثيرة تنتظر الأندية المشاركة في البطولة التي ستقام العام القادم في الإمارات. وقدمت حفل القرعة الإعلامية سامانثا جونسون، وبدأ الحفل بكلمتين عن بُعد، من رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم (FIFA)، تمنى فيها حظا طيبا للأندية المشاركة في البطولة، ومن رئيس اتحاد الإمارات لكرة القدم الذي وعد بتقديم نسخة مميزة من البطولة نتيجة قرعة بطولة كأس العالم للأندية 2021 المباراة الأولى: الجزيرة الإماراتي x أوكلاند سيتي الأسترالي؛ المباراة الثانية: الأهلي المصري x مونتيري المكسيكي؛ المباراة الثالثة: الهلال السعودي x الفائز من المباراة الأولى؛ المب... قرعة كأس العالم للأندية 2021 ثلاث أندية عربية ليست من شمال إفريقيا تنافس كبار أوروبا والعالم جائزة الكرة الذهبية لأفضل لاعب في العالم عن عام 2021 هجومات وتعاليق على حفل عالمي مشكوك في معاييره واستحقاقاته منذ وصولهم إلى الدوحة برنامج التحضيرات جد مكثف:تدريبات وفيديوهات