خلال الوقت الراهن

بسبب فيروس كورونا.. الدوري الصيني في مهب الريح

12

يواجه الدوري الصيني الممتاز خطرا كبيرا خلال الوقت الراهن، وبات مهددا بالخروج عن السيطرة، بسبب جائحة فيروس كورونا (كوفيد-19).

وبات الاتحاد الصيني لكرة القدم، مطالبا بتحديد مواعيد للمباريات الكثيرة المؤجلة بسبب جائحة فيروس كورونا، وازدادت التساؤلات فيما يتعلق بإمكانية إقامة كل المباريات قبل نهاية الموسم.
وتوقفت الحياة في أغلب المدن الصينية خلال الأشهر الأخيرة بسبب سياسة الدولة الصارمة للحد من انتشار فيروس كورونا، والتي شهدت إغلاق أحياء أو مدن بأكملها وإجبار السكان على البقاء في منازلهم بسبب اكتشاف حالات قليلة مصابة بالفيروس، ولم تكن كرة القدم استثناء.

وحسب الشركة الإعلامية الإلكترونية الصينية “سينا”، يوم السبت، فإن وحدة الدوري تتعرض لخطر شديد، حيث يوجد لدى بعض الأندية 3 مباريات مؤجلة.

المزيد من المشاركات

تحميل العدد:2618

هل يواجه السويد؟

أثار الجدل..

وتم تأجيل المباريات الحالية لكي تكون هناك إمكانية للعب المباريات الملغاة، وأصبحت مواعيد مباريات الدوري في حالة من الفوضى.

وهناك 5 مباريات تم جدولتها لتقام يوم الثلاثاء المقبل، فيما تقام 6 لقاءات يوم 24 من الشهر الجاري ومثلها في اليوم التالي، ثم 4 مباريات يوم 29 ومثلها يوم 30 من الشهر الحالي.

ومع تبقي 3 أشهر فقط على نهاية الموسم، هناك قلق بشأن ما إذا كان هناك إمكانية لإقامة كل المباريات المؤجلة قبل نهاية المسابقة.

ولا تزال حالات الإصابة مستمرة، حيث سجلت السلطات الصحية في بكين 600 حالة إصابة جديدة يوم الجمعة.

التعليقات مغلقة.

الاخبار::