حوار بين بلماضي ومحرز بعد مباراة للجزائر

3٬245

أكد المدير الفني للمنتخب الجزائري جمال بلماضي، صعوبة المهمة التي تنتظر لاعبيه في التصفيات الأفريقية المؤهلة لمونديال قطر 2022، حيث سيقص أبطال أفريقيا مسيرتهم بمواجهتي جيبوتي وبوركينا فاسو شهر جوان المقبل، وفي مجموعة تضم كذلك منتخب النيجر.

وقال بلماضي، في تصريحات للإذاعة الجزائرية: “علينا التركيز ودخول المباريات التأهيلية للمونديال بأفضل طريقة ممكنة، هدفنا أن نركز من أجل التأهل في المرتبة الأولى، وهذا الهدف هو في غاية الصعوبة”.

كما كشف مدرب منتخب قطر السابق، عن فحوى الحوار الذي دار بينه وبين نجمه رياض محرز، بعد المباراة الودية ضد كولومبيا، والتي فاز فيها منتخب الجزائر (3-0)، حيث اعترف نجم مانشستر سيتي لمدربه، بأن الاحتكاك بتلك الأسماء، كان أقوى مما يجده في الدوري الإنكليزي الممتاز.

حول ذلك، قال بلماضي إن “المواجهات الودية ضد المنتخبات الأميركية والأوروبية، دائماً ما تبقى مفيدة حتى ولو كنا ننافس في أفريقيا، حتى أن محرز أخبرني بعد مباراة كولومبيا العام الماضي، أن الاحتكاك مع هؤلاء اللاعبين يبقى أقوى من البريمرليغ”.

ويرى بلماضي أن المنتخب الجزائري ما زال لديه قابلية للتطور أكثر، لو يواصل العمل بنفس العزيمة والإصرار، وتابع “لقد قام اللاعبون بعمل جيد في السنوات الماضية، في بعض المرات نرى بعض التراخي والاستهتار بعد أي إنجاز، لكن لاعبينا أكدوا قوتهم وجديتهم على مواصلة التألق والانتصار بعد فوزنا بكأس أفريقيا”.

التعليقات مغلقة.

الاخبار::
ميناء جن جن بجيجل نمو بـ37 بالمائة في حجم تبادل السلع خلال الثلاثي الأول من 2021 بعد أن تم تحويله لمفرزة للحرس البلدي سكان منطقة تايراو بجيجل يطالبون السلطات بترميم مركز البريد مدرب شباب بلوزداد مانولوفيتش لاعبو بلوزداد كانوا على قدرالمسؤولية تصفيات مونديال 2022 نحو تأجيل التصفيات الإفريقية بسبب عدم جاهزية الملاعب المضيفة الرابطة الأولى (الجولة 20) الرائد يتعثر، شباب بلوزداد ينتفض ونجم مقرة يباغت جمعية الشلف مواجهة مصر.. رهان بوقرة الأهم مستدعياً انتصار أم درمان محرز وبنزيمة... منافسة على الكرة الذهبية بنكهة جزائرية العاصمة مستشفى زرالدة الجديد سيكون قطبا للخدمات الطبية الاستعجالية البليدة إطلاق خدمات الصيرفة الإسلامية بوكالة "بدر" أم البواقي مسجد السلام ينظم حفلا تكريميا لحفظة القرآن الكريم سكيكدة الوالي يشدد على ضرورة تكثيف إجراءات الوقاية ضد كرونا بيع الشربات والحلويات عائلات تقايض مستقبل الأبناء بجمع المالي في رمضان بسوق أهراس