حنون رحبت بإسقاط الرئيس لقانون بيع الأراضي الفلاحية

0 211

رحّبت الأمينة العامة لحزب العمال لويزة حنون بتدخل الرئيس عبد العزيز بوتفليقة بقراءة ثانية لمشروع قانون المالية التكميلي لعام 2018.فيما يتعلق بالنص القانوني الخاص ببيع الأراضي الزراعية، والتي تدخّل الرئيس بالغاءه من وثيقة القانون التكميلي، كما انتقدت حنون ما تتعرض له المزارع التجريبية من تهديد و افتراس.

وذكرت لويزة حنون خلال قبل اجتماع مكتبها السياسي، أن رئيس الجمهورية عبد العزيز بوتفليقة كان قد تعهد لها في رسالة خاصة سنة 2012، بأنه لن يسمح بالتنازل عن الأراضي الفلاحية للخواص، وهو ما جعله يتدخل مؤخرا لإقرار التعديلات التي مست قانون المالية التكميلي الذي سيناقشه المجلس الوزاري المقبل.

في سياق آخر انتقدت الامينة العامة للحزب وزارة التجارة. مؤكدة على وجود تناقض واضح بين تقرير المسؤولين في الوزارة.

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Headlines
الاخبار::
رئيس المجلس الأعلى للشباب" مصطفى حيداوي "سيتم استحداث منصة رقمية للتواصل الدائم مع الشباب تجاوبا مع الثورة الرقمية"البروفيسور كمال صنهاجي" يؤكد : " حتمية تحديث مناهج التحليل في مجال الأمن الصحي" عين الدفلى ... حجز ما يقارب 1200 قرص مهلوس وكمية من الكيف المعالج بالروينة عين الدفلى : الإطاحة بمجرم خطير يحترف السرقات بمختلف أشكالها بــجندل حملة للتكفل بالأشخاص دون مأوى بشوارع في خنشلة قسنطينة : سقوط خطير لطفلة في الثامنة من عمرها من الطابق الثاني لبناية بديدوش مراد سكيكدة...متربص في التكوين يعتدي على أستاذه ... المواطنون يطالبون بحصص سكنية جديدة وبرامج واسعة للتهيئة المجتمع المدني يدعو لحماية المحميات الطبيعية....الإسمنت يقضي على المساحات الفلاحية في عنابة درك عنابة يحقق في قضية العصور على جثة مجهولة تطفو في بركة ماء سكيكدة : استرجاع هاتفين نقالين من عصابة محترفة بوسط المدينة أم البواقي : رئيس دائرة فكرينة يكشف عن المشاريع التي استفادت منها المشاتي