حنون تترأس اجتماع مكتبها السياسي

1٬443

يبدو أن المياه قد عادت إلى مجاريها وأن الطبع يغلب التطبع ،ومن ذلك فقد ترأست الأمينة العامة لحزب العمال، لويزة حنون، يوم أمس الثلاثاء، اجتماع المكتب السياسي للحزب،ويعتبر هذا الاجتماع أول نشاط سياسي لها بعد خروجها من السجن.

الذي حكم فيه على رفاقها من نفس التهمة في ذلك الاجتماع المشؤوم بـ15 سنة سجنا نافذا في حين أنها هي نجت من المقصلة.
للإشارة تم الإفراج عن لويزة حنون،من سجن البليدة بقرار من محكمة الاستئناف العسكرية، وقضت المحكمة بـ3 سنوات سجنا منها 9 أشهر نافذة بحق ، وهي العقوبة التي استنفذتها في سجن البليدة لتغادر السجن.

التعليقات مغلقة.

الاخبار::
المخابرات الإسبانية تحذر التقارب المغربي الصهيوني خطرا باتنة عناصر الأمن الحضري الـ 11 توقيف معتدي على أعوان الأمن بإقامة جامعية وزارة الصحة وبشأن كورونا خلال 24 ساعة الأخيرة تسجيل 192 إصابة و152 تماثل للشفاء و5 وفيات يشمل مختلف المواد الأساسية الواسعة الاستهلاك والمدعمة مديرية التجارة تتخذ إجراءات لتتبع تموين السوق بأم البواقي الأدب الجزائري المفرنس..!؟ تحوّلت إلى مشكلة أسرية وتربوية دروس الدعم.. بين الحاجة والضرورة الحتمية الملحقة الادارية للفرع البلدي " الصفي" الزعفران بولاية الجلفة مغلقة منذ أكثر من 7 سنوات متتالية سيتم على مستوى كافة الجهات القضائية ويوم 20 ديسمبر إجراء انتخابات أعضاء المجلس الأعلى للقضاء السلالة المتحورة “أوميكرون”حسب وزارة الصحة السعودية إصابة تسجيل حالة إصابة بالمملكة لمواطن قادم من المغرب العربي بحضور ملفت وعلى مدار ثلاثة أيام من اليوم وفي وهران انعقاد المؤتمر الثامن حول السلم والأمن في أفريقيا في ندوة صحفية رئيس جبهة المستقبل"بلعيد عبد العزيز"أساس عمل الحزب هو كسب ثقة الشعب قبل أصواتهم معايير إنتاج الأفلام الثورية..!؟