حملة تبرع بالدم وسط المستخدمين بسكيكدة

0 163

تنظم مصلحة النشاط الاجتماعي لمستخدمي الجماعات المحلية لولاية سكيكدة حملة التبرع بالدم على مستوى مقر الولاية بمتابعة من الطاقم الطبي من أجل حقن الدم بالمؤسسة الاستشفائية، وهي المبادرة التي تكتسي صبغة وطنية جاءت تطبيقا لتعليمات وزارة الداخلية والجماعات المحلية، وتم التحضير لها محليا.

بالتنسيق مع مصالح المديرية الولائية للصحة التي وفرت شاحنة متنقلة وكل الإمكانيات المادية والبشرية لإنجاحها وكذا الجمعية الولائية للتبرع بالدم.
من أجل ضمان جمع أكبر قدر ممكن من أكياس الدم أعطت مصالح مديرية الإدارة المحلية لولاية سكيكدة، تعليمات تقضي بمشاركة كل مستخدمي الجماعات المحلية عبر الدوائر والبلديات في هذه المبادرة التضامنية مع مرضى المستشفيات في ظل تعالي الأصوات وتكرار النداءات في سبيل توفير المخزون الكافي من مختلف الزمر الدموية تحديدا الزمر النادرة على مستوى بنوك الدم عبر أغلب المؤسسات العمومية الاستشفائية بالولاية.
وتأتي هذه الخطوة بغية التأكيد مرة أخرى على مدى وعي مختلف الشرائح المجتمع خاصة العمالية بأهمية التبرع بهذه المادة الحيوية التي تساهم حتما في انقاد الأرواح العديد من المرضى المتواجدين في المستشفيات، كما أنها تبرز روح التكافل الاجتماعي لدى المواطن السكيكدي، والعلامة الكاملة تعود لمن فكر في هذه المبادرة.
علاوة مطاطلة

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

الاخبار::