حماش وزدادكة أول المواهب المرشحة بقوة للتواجد في قائمة بلماضي

تحسبا لمبارتي أوغندا وتنزانيا

1٬481

يواصل الناخب الوطني جمال بلماضي صناعة التشويق والإثارة، بخصوص أسماء القائمة النهائية للمنتخب الجزائري، المقرر أن يخوض بها مبارتي أوغندا وتنزانيا، شهر جوان المقبل، في مستهل مشوار تصفيات نهائيات منافسة كأس أمم إفريقيا 2023.

ويُرجح كثيرون إحداث جمال بلماضي لتغييرات في صفوف المنتخب الجزائري، إذ كشفت وسائل إعلام عدة، عزم المدرب الجزائري استدعاء وجوه شابة، قد تتقمص ألوان كتيبة “محاربي الصحراء” لأول مرة، استنادا إلى بعض التسريبات من مصادر خاصة.

وسيقوم مدرب كتيبة “الخضر” بلماضي، بتوجيه الدعوة إلى يانيسحماش الظهير الأيسر لنادي بوافيستا بورتو البرتغالي، بالإضافة إلى حكيم زدادكة المدافع الأيمن لنادي كليرمون فوت الفرنسي، حسب ما أكدته جريدة المحترف.

وضمن كل من يانيس حماش ومواطنه حكيم زدادكة، مكانهما في القائمة الموسعة للناخب الوطني جمال بلماضي منذ مدة، حسب ما كشفه هو شخصيا في مؤتمرات صحفية عقدها سابقا، في انتظار حضورهما في القائمة النهائية.

وأبدى بلماضي وقتها، فخره الكبير برغبة حماش وزدادكة ولاعبين آخرين من أصول جزائرية، للانضمام إلى المنتخب الجزائري، مقدما لهم وعدا باستدعائهم، في الوقت الذي يرى فيه أنهم يستحقون المشاركة مع القائد رياض محرز ورفاقه.

ويرى كثيرون أن الظهيرين السالف ذكرهما، من شأنهما تشكيل مستقبل واعد لكتيبة “الخضر”، وتقديم الإضافة اللازمة التي تتماشى وسياسية بلماضي بضخ دماء جديدة، نظرا لصغر سنهما، خاصة حماش البالغ من العمر 22 سنة، كما أن حكيم زدادكة ما زال في سن الـ26 من عمره.

التعليقات مغلقة.

Headlines
الاخبار::
المتحدثة باسم وزارة الخارجية الروسية "كييف والغرب لإلحاق أكبر قدر من الضرر بروسيا" برلمانيون روس : اليابـان أداة أخــرى معادية لروسيا و الصين المعهد الدولي للدراسات الاستراتيجية هل الدبابات الغربية قادرة على تغيير مسار المعارك؟ وزارة الخارجية السورية: "إسرائيل" تضيف مجزرة جنين إلى سجلها الحافل بالجرائم والقتل النظام المعلوماتي الجديد الخاص بالجمارك يسمح بتسهيل عمليات الجمركة واضفاء الشفافية سيعقد في الجزائر نهاية سنة 2023 .... المنتدى السابع للبلدان المصدرة للغاز تنمية ريفية: التشجير ومكافحة التصحر محور لقاء قطاع الفلاحة عرقـــاب يستقبل الأمين العام لمنتدى الدول المصدرة للغاز نفطال شهر مارس القادم اعتماد بطاقات الدفع المسبق لتسويق منتجاتها في ظل عدة تحديات وتهديدات تواجه العالم الإسلامي وبالجزائر انطلاق أشغال الدورة 17 لمؤتمر منظمة التعاون الإسلامي اليوم سيتم تنظيمه يومي 18 و19 فيفري المقبل بالعاصمة ملتقى الجزائر للتكنولوجيا المالية والتجارة الالكترونية إثر مرض عضال وعن عمر ناهز 82 عاما .... الفنـان المجاهـد الهادي رجـب فـي ذمة الله