حفل تكريمي على شرف عدة فئات بمناسبة الذكرى “56 ” ليوم النصر

0 251

بمناسبة الاحتفال بالذكرى السادسة والخمسون “56” ليوم النصر المصادف ليوم الاثنين 19 مارس 2018، سينظم المكتب الولائي للجمعية الجزائرية للتراث و البيئة و التنمية البشرية حفلا تكريما على شرف

أرامل الشهداء، المجاهدين، أبناء الشهداء، متقاعدي الجيش الوطني الشعبي ، و غيرهم و ذلك ببلدية “بين الويدان ” ولاية سكيكدة، تحت إشراف بولامة مسعود الأمين الولائي للجمعية، بحضور رئيس دائرة تمالوس ورئيس بلدية بين الويدان و إطارات من مختلف القطاعات و بمشاركة السادة الأمناء العامون للبلديات التابعين للجمعية و بمساهمة بلدية بين الويدان حيث تجري التحضيرات على قدم و ساق استعدادا لإحياء هذه المناسبة أين سطر القائمون على تنظيم هذه التظاهرة برنامجا ثريا يتضمن جملة من النشاطات الثقافية، شعر، إلى جانب إلقاء محاضرات حول المناسبة .
علاوة مطاطلة

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Headlines
الاخبار::
جيجل ... عمال عقود ما قبل التشغيل في القطاع الاقتصادي يعودون للاحتجاج في حوادث متفرقة... اختناق 13 شخصا في عدة ساعات بقسنطينة مسابح وملاعب رياضية إنجاز 10 مشاريع رياضية وشبانية في الأفق بسوق أهراس وزيري التجارة وترقية الصادرات والصناعة من برج بوعريريج: الدعوة لضرورة مضاعفة الجهود لرفع من نسبة الإدماج المنتج الجزائري نحـو قانـون إعـــلام متصالـح..؟! ياتنة :عناصر فرقة البيئة و العمران حجز 36 كلغ من اللحوم غير صالحة للاستهلاك باتنة : الفرقة المتنقلة للشرطة القضائية الثانية حملة توقف 03 أشخاص وحجز 1000 مؤثرات عقلية باتنة:عناصر الأمن الحضري الخامس توقيف 04 أشخاص قاموا بإنشاء حظائر غير شرعية الوزير الأول يتباحث مع نظيره السنغالي سبل تعزيز التعاون بين البلدين تحسبا للقاء المنتخب الوطني بنظيره السنغالي .... انطلاق بيع تذاكر المقابلة المقرر يوم السبت القادم تنصيب "الشريف مريبعي" رئيسا للمجمع الجزائري للغة العربية بحضور رئيس دائرة المؤن و أعضاء الوفد الإماراتي .... الفريق أول شنقريحة يستقبل اللواء مبارك سعيد الجابري (صور)