حـــادث مأساوي يودي بحياة شخصين بالطارف

3٬801

خلف حادث مرور مأساوي، مساء امس السبت ، بولاية الطارف ، وفاة 02 شخصين من عائلة واحدة.

 

وحسب بيان صادر عن مصلحة الحماية المدنية لولاية الطارف فإن مصالحها تدخلت في حدود السابعة و النصف من مساء امس السبت لحادث مرور مميت بالطريق الولائي رقم 13 الرابط بين قرية سيدي مبارك و بن مهيدي .

 

وتمثل الحادث في انحراف سيارة سياحية مخلفا وفاة شخصين من جنس ذكر و أنثي بعين المكان و 03 جرحي أخرين تم حويلحم الي مصلحة الاستعجالات ببن مهيدي .

التعليقات مغلقة.

Headlines
الاخبار::
رئيس الجمهورية يصل لغارا جبيلات لوضع حجر الأساس لمشروع انجاز مصنع معالجة خام الحديد رئيس الجمهورية خلال زيارته لولاية تندوف: "لا بدّ من الإسراع في الاستغلال الأمثل لمقدّرات غارا جبيلات" لضمان وفرة المنتجات واسعة الاستهلاك: اجتماع الحكومة يدرس سبل تسريع تنفيذ توجيهات رئيس الجمهورية لتسهيل عملية رفع الأموال في السوق المالي وتبسيط الإجراءات: لجنة تنظيم عمليات البورصة تصادق على نص لإنشاء آليات جديدة بمناسبة اليوم العالمي للتضامن مع الشعب الفلسطيني،غوتيريش: ضرورة وقف إنساني لإطلاق النار يمتد لأجل طويل بغزة تحت شعار"دعوة للزارعة وعودة للفلاحة ورجوع للأصالة": انطـلاق بولايـة ورقلة فعاليات الطبعة الأولى لعيد النخلة مما يتطلب التحرك لطردهم من المنتظم الأممي،في ندوة للذاكرة: الاستمرار في عدم معاقبة الصهاينة سمح لهم بالتمادي في الإجرام خلال حفل أقيم العاصمة حضره وزير الاتصال "محمد لعقاب": تكريم الفائزين في مسابقة متعامل الهاتف النقال "أوريدو" أعوان الرقابة وقمع الغش ورفقة الدرك الوطني بالبليدة: حجز 3500 كيس حليب مدعم كان موجها لأغراض أخرى أرملة الشهيد قمي العربي وأرملة المجاهد معيبش صالح: المجاهدة جنين بيروشو في ذمة الله عن عمر ناهز 92 سنة إرهاب الطرقات مازال متواصلا..؟ ! تبسة: تسليم إجازات الصيد لـ 235 صياد