حظوظ إسبانيا في التأهل لثمن نهائي كأس العالم 2022:

37

في حال فوز منتخب إسبانيا على اليابان، فإنه سيصعد إلى الدور الموالي من كأس العالم 2022، بدون أن ينظر لنتائج الآخرين، ولن يتوقف الأمر عند هذا الحد، بل سيصعد متصدراً للمجموعة الخامسة.

وفي حال تعادله مع اليابان، فإن المنتخب الإسباني سيضمن كذلك تأهله للدور القادم، برصيد 5 نقاط، بدون أن ينتظر نتيجة مباراة ألمانيا وكوستاريكا.

وإذا خسرت إسبانيا ضد اليابان، فإنها كذلك ستصعد للدور القادم، ولكن ينبغي ألا تفوز كوستاريكا على ألمانيا، وكذلك ألا يفوز المانشافت بأكثر من 8 أهداف.

حظوظ اليابان في التأهل لثمن نهائي كأس العالم 2022:
في حال فوز منتخب اليابان على إسبانيا، فإنه سيتأهل رسمياً إلى الدور الموالي من كأس العالم 2022، بدون النظر إلى نتيجة مباراة ألمانيا وكوستاريكا، وبذلك سيضمن الفريق الآسيوي صدارة المجموعة الخامسة.
وفي حال تعادله بهدف لمثله مع إسبانيا، فإن المنتخب الياباني بحاجة إلى انتظار نتيجة المباراة الأخرى، ويكفيه فوز ألمانيا بهدف نظيف، للتأهل، لأنه حينها سيتساوى الفريقان في النقاط وفارق الأهداف (0) والأهداف المسجلة (3)، وبالتالي ستتأهل اليابان بأفضلية المواجهات المباشرة.

المزيد من المشاركات

تحميل العدد:2974

تحميل العدد:2973

تحميل العدد:2972

وفي حال تعادله بدون أهداف مع إسبانيا، فإن المنتخب الياباني سيحتاج لتعادل ألمانيا مع كوستاريكا، وفي حال فوز المانشافت بهدف نظيف، فإنه سيغادر المسابقة، لأنه سيكون فارق الأهداف لألمانيا واليابان (0)، فيما سيتفوق الفريق الأوروبي بسبب تسجيله أهدافاً أكثر من نظيره الآسيوي.

وفي حال خسارة اليابان ضد إسبانيا، فإن الفريق الآسيوي سيخرج رسمياً من كأس العالم 2022، مهما كانت نتيجة مباراة ألمانيا وكوستاريكا.

ترتيب مجموعة إسبانيا في كأس العالم 2022:
ويتصدر منتخب إسبانيا جدول ترتيب المجموعة الخامسة في كأس العالم 2022، برصيد 4 نقاط، تليه اليابان بثلاث نقاط، ثم كوستاريكا بنفس الرصيد من النقاط.

ويتذيل المنتخب الألماني جدول ترتيب المجموعة الخامسة في كأس العالم 2022، برصيد نقطة واحدة، وسيتحتم على ألمانيا الفوز على كوستاريكا، ولا بديل آخر عن ذلك، حيث إن التعادل أو الخسارة سيؤديان لا محالة للإقصاء المبكر.

التعليقات مغلقة.

Headlines
الاخبار::
سدراتة في سوق أهراس: إجراء قرعة الاستفادة من حصة 316 سكن اجتماعي الأفلان والأرندي طرفي الملعب: ماء "السينا " يغلي في مستغانم !.. زيغود يوسف في قسنطينة: وعد وزاري بالتكفل بمشروع حماية المدينة من الفيضانات خلافة جمال بلماضي: تسريب القائمة القصيرة للمرشحين على رأس الفريق الوطني مجلس الأمة: جلسة علنية غدا الخميس لتوجيه أسئلة شفوية لأعضاء من الحكومة ندوة تكوينية لفائدة الصحفيين حول مكانة الغاز في العلاقات الدولية أديس أبابا: افتتاح أشغال الدورة العادية ال44 للمجلس التنفيذي للاتحاد الإفريقي عطاف يجري بأديس أبابا محادثات ثنائية مع نظيره البورندي قمة منتدى الدول المصدرة للغاز بالجزائر: ضمان الظروف المثالية لإنجاح الحدث ملف التفجيرات النووية الفرنسية بالصحراء الجزائرية يحظى باهتمام كبير من طرف السلطات العليا وزير الاتصال يحث من تلمسان على ضرورة تحسين اداء مراكز البث الاذاعي والتلفزي إرهابيان يسلمان نفسيهما وتوقيف آخر بالناحية العسكرية السادسة