حسن الرداد يتعرض لموقف غريب في صالون الحلاقة في لبنان

0 275

تعرض الفنان حسن الرداد لموقف غير متوقع في صالون الحلاقة في لبنان، ليسجل ما حدث لمتابعيه ونشر التفاصيل عبر حسابه على انستقرام.

حسن الرداد كشف من خلال فيديو، إنه كان في صالون حلاقة في لبنان وأثناء قص شعره تفاجأ بمجموعة من الفتيات يرغبن في السلام عليه والتصوير معه، ليعرف أنهن فريق منتخب كرة القدم الأردني بنات تحت سن 19 عاماً.

الجدير بالذكر أن آخر أعمال حسن الرداد كان مسلسل “عزمي وأشجان”، الذي عرض في رمضان 2018 وشاركته زوجته الفنانة إيمي سمير غانم وحماه النجم الكوميدي سمير غانم في بطولته مع عدد من النجوم.

عبر حسن الرداد عن سعادته الكبيرة بحب الجمهور له، وعلى الموقف الغريب الذي مر به في لبنان إلا إنه سعد به بشدة.

ونشر حسن الرداد فيديو من الواقعة والتي كشفت إنه لم يكن منتبهاً بوجود الفتيات، اللاتي حاولن دخول صالون الحلاقة ولكن الخجل جعلهن يقفن بعض الوقت وراء جدار، حتى لاحظ الفنان الشاب وجودهن ودعاهن للسلام عليه.

وسرد حسن الرداد الوقائع في فيديو، وصور الفتيات وهن معه يضحكن في المقطع، معلقاً عليه: “منتخب الأردن لكرة القدم سيدات تحت 19 سنة”، كما نشر صورة وهو مع الفريق والسعادة تغمرهم جميعاً.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

الاخبار::
حسب وزارة الصحة وخلال 24 ساعة الأخيرة تسجيل 1358 إصابة و761 تماثل للشفاء و38 وفاة خلال ترأسه لاجتماع تنسيقي مع الإطارات المركزية ،بلعابد: أدعو إلى ضمان تأطير بيداغوجي بكل مؤسسات الوطن رئيس الكونفدرالية الوطنية لأرباب العمل،سامي عاقلي: تخفيف الضغط الضريبي وإعادة النظر في الفوائد البنكية الرابطة الأولى (تسوية الرزنامة) اتحاد العاصمة - شبيبة القبائل حوار مفتوح للاقتراب من "البوديوم" زياش يُهدر هدفاً عالمياً في شباك أرسنال بن ناصر يدعم حكيمي بعد صافرات استهجان الجماهير بالسوبر الفرنسي سكيكدة المستشفى المرجعي كوفيد 19 يستفيد من تجهيزات طبية سوق أهراس 333 حملة تحسيسية للأمن للالتزام بالإجراءات الوقائية ظاهرة المناورات الخطيرة بالدراجات النارية بعين التوتة مراهقون يتسببون في حوادث مميتة وإزعاج للمارة قامت به محافظة الغابات بباتنة تجنيد 10 فرق متنقلة و 144 عون لمكافحة الحرائق بسبب اعتراض ملاك أراضي خواص بباتنة تجزءات عقارية و 500 سكن عدل دون قنوات صرف صحي أولمبياد/ مصارعة اغريقية رومانية الجزائري عبد الكريم فرقات يخوض منازلة الاستدراك