حسب ما وكالة “سبوتنيك” الروسية النفط الخام يتجاوز الـ 66 دولار

6٬378

قفزت أسعار النفط ما يزيد عن دولار، إذ تلقت الدعم من تفاؤل حيال توزيع لقاحات مضادة لفيروس كورونا وانخفاض الإنتاج إذ تعود الإمدادات الأمريكية ببطء بعد طقس متجمد في تكساس أوقف إنتاج الخام في الأسبوع الماضي، حسب ما نشرته وكالة “سبوتنيك” الروسية.

وارتفع خام برنت، حسب نفس المصدر، 1.08 دولار أو ما يعادل 1.7 بالمئة إلى 66.32 دولار للبرميل، بعد أن بلغ في وقت سابق المستوى المرتفع 66.79 دولار.

وزاد الخام الأمريكي 92 سنتا أو ما يعادل 1.5 بالمئة إلى 62.62 دولار للبرميل بعد أن بلغ أعلى مستوى في الجلسة عند 63 دولارا.

التعليقات مغلقة.

الاخبار::
للوقوف على الخسائر والأوضاع إثر فيضان واد مكناسة رئيس الجمهورية يكلف وفدا بالتوجه إلى ولاية الشلف قال مصالحه حضرت لبرتوكول صحي،محند مشنان: إقامة صلاة التراويح مخففة بقراءة حزب واحد فقط في تهنئة إلى النساء الجزائريات بمناسبة عيدهن العالمي،بلحيمر: دعم حقوق المرأة يحتاج إلى مساهمة نوعية من مختلف الشركاء في اجتماع له برئاسة رئيس الجمهورية عبد المجيد تبون مجلس الوزراء يصادق على مشروع القانون العضوي للانتخابات خلال مراسم حفل تكريمي نظم بمقر قيادة الدرك الوطني قائد الدرك يشيد بالانجازات التي حققتها المرأة الجزائرية بمذبح غير شرعي بحي بباتنة لحوم حمير وبغال مهيأة للتسويق وافته المنية إثر سكة قلبية عن عمر ناهز الـ 60 عاما وزير الاتصال يعزي عائلة الصحفي رضوان زيزي نحن لا نزرع الشوك..!؟ إحياء اليوم العالمي للمرأة،رئيسة جمعية زهرة الأمل الثقافية بباتنة: المرأة الأوراسية قادرة على إحداث حركية ثقافية وتنموية ارتفاع حصيلة ضحايا فيضان "وادي مكناسة" بالشلف تجنيد أزيد من 500 عون لمواصلة عملية البحث والي سوق أهراس وممثلي المجتمع المدني تقييم حصيلة المشاريع التنموية بعاصمة الولاية سكيكدة: العثور على سلاح ناري مسروق لدى عشريني