حسب ما أورده بيان لرئاسة الجمهورية

الرئيس تبون يتسلم أوراق اعتماد 3 سفراء

32

تسلم رئيس الجمهورية، السيد عبد المجيد تبون،أمس الأربعاء،أوراق اعتماد ثلاثة سفراء جدد لدى الجزائر،حسب ما أورده بيان لرئاسة الجمهورية.

ويتعلق الأمر بكل من:“سعادة السيد خوان باوتيستا أرياس بالاسيو،بصفته سفيرا لجمهورية فنزويلا البوليفارية،سعادة السيد تورال أنار أوغلو رزاييف،بصفته سفيرا لجمهورية أذربيجان،وسعادة السيد فرانسيسكو خافيير بيرغونيو أورتادو،بصفته سفيرا لجمهورية الشيلي”.

وقد حضر المراسم وزير الشؤون الخارجية والجالية الوطنية بالخارج،رمطان لعمامرة، ومدير ديوان رئاسة الجمهورية،عبد العزيز خلف.

سامعي محمود

التعليقات مغلقة.

Headlines
الاخبار::
لا مفر من الرحيل عن ليل: بعد إهانة ليل.. صديق آدم وناس يكشف "المؤامرة "الفرنسية سكيكدة: حجز 13 كلغ من المرجان خلال الثلاثي الأول من السنة الجارية الولاية استرجعت أزيد من 45 هكتار من العقار الصناعي: وزير الصناعة يأمر من قسنطينة بتطوير المنصة الرقمية للوكالة الوطنية للأدوية وزير الأشغال يؤكد من عنابة:  مرافقة المشاريع الوطنية الكبرى وتحديد آجال انجازها لتطوير المشاريع القطاعية بالجزائر  عنابة:  استزراع آلاف وحدة من صغار سمك "التيلابيا" في أحواض سقي الفلاحين سونلغاز تبسة: 190 مليار سنتيم مستحقات المديرية اتجاه زبائنها الفريق أول السعيد شنڨريحة في زيارة عمل وتفقد إلى الناحية العسكرية الثالثة المجمع الجزائري للغة العربية يعلن عن تأسيس الجائزة الوطنية في علوم اللغة العربية الخطوط الجوية الجزائرية : عرض جديد موجه للعائلات الجزائرية في العطلة الصيفية الاجتماع التشاوري الأول بين قادة الجزائر وتونس وليبيا: ضرورة توحيد المواقف وتكثيف التشاور والتنسيق رئيس الوزراء الفلسطيني: الكيان الصهيوني يسعى لإدامة احتلاله للأراض الفلسطينية عرقاب يعلن عن استحداث 4 معاهد تكوينية متخصصة في المجال المنجمي