حسب عديد أعضاء المجلس الأعلى للشباب

الهيئة ستكون بمثابة همزة وصل مع السلطات

1٬851

أجمع العديد من أعضاء المجلس الأعلى للشباب الذي أشرف رئيس الجمهورية، السيد عبد المجيد تبون، على تنصيبه أمس، أن هذه الهيئة ستكون بمثابة “همزة وصل فعالة” مع السلطات العمومية لرفع انشغالات هذه الشريحة من المجتمع.

              و في هذا الإطار, اعتبر العضو المنتخب عن ولاية مستغانم, دندن سفيان, أن هذه الهيئة “تضم خيرة شباب الجزائر الذين لهم تجربة في عدة مجالات”, الأمر الذي يجعل منها “همزة وصل فعالة بين الشباب والسلطات العمومية لطرح انشغالاتهم وحل مشاكلهم بالحوار”.

                   بدوره, قال العضو المنتخب عن ولاية البليدة, أيمن رافع, أن استحداث المجلس الأعلى للشباب “يؤكد مدى التزام رئيس الجمهورية بالتكفل بهذه الفئة ويجسد أيضا حرصه على إقحام الشباب في كافة مجالات التنمية الوطنية”.

                   و أضاف أن هذا المجلس “سيساهم لا محالة في تمكين الشباب من المشاركة في صناعة القرار, لاسيما ما تعلق بالجوانب المرتبطة بمكافحة الآفات الاجتماعية والوقاية منها”.

                      من جانبه, يرى العضو بن ويس قادة, المنتخب عن ولاية معسكر, ان انشاء هذا المجلس يعد “تجربة جديدة للتكفل بانشغالات الشباب وإشراكهم في كل القرارات الهامة”.

                    و في نفس السياق, اعتبرت السيدة منار منزر, عضو منتخب عن ولاية باتنة, ان المجلس سيكون “وسيطا بين فئة الشباب وكافة مؤسسات الدولة من أجل رفع انشغالات هذه الفئة والتعبير عن آمالها وطموحاتها”, داعية بالمناسبة الشباب الى “الانخراط في النشاط الجمعوي, خدمة لمصلحته وللمصلحة العليا للوطن”.

التعليقات مغلقة.

Headlines
الاخبار::
وزيري التجارة وترقية الصادرات والصناعة من برج بوعريريج: الدعوة لضرورة مضاعفة الجهود لرفع من نسبة الإدماج المنتج الجزائري نحـو قانـون إعـــلام متصالـح..؟! ياتنة :عناصر فرقة البيئة و العمران حجز 36 كلغ من اللحوم غير صالحة للاستهلاك باتنة : الفرقة المتنقلة للشرطة القضائية الثانية حملة توقف 03 أشخاص وحجز 1000 مؤثرات عقلية باتنة:عناصر الأمن الحضري الخامس توقيف 04 أشخاص قاموا بإنشاء حظائر غير شرعية الوزير الأول يتباحث مع نظيره السنغالي سبل تعزيز التعاون بين البلدين تحسبا للقاء المنتخب الوطني بنظيره السنغالي .... انطلاق بيع تذاكر المقابلة المقرر يوم السبت القادم تنصيب "الشريف مريبعي" رئيسا للمجمع الجزائري للغة العربية بحضور رئيس دائرة المؤن و أعضاء الوفد الإماراتي .... الفريق أول شنقريحة يستقبل اللواء مبارك سعيد الجابري (صور) حسب ما أورده بيان لرئاسة الجمهورية .... الرئيس تبون يتسلم أوراق اعتماد 3 سفراء بالصالون الوطني للحمضيات بالبليدة.... تحسيس الفلاحين حول السقي بالتقطير مع مجمع "فيروفيال" الشركة الجزائرية للتخصصات الكيمياوية توقع على اتفاقية شراكة