حسب رئيس بلدية جبيلة الرصفة بولاية تيارت غلق الطريق الولائي رقم 9 على الحدود مع سعيدة

20

                       تسببت الأمطار الغزيرة التي تهاطلت على ولاية تيارت في غلق الطريق الولائي رقم 9 على الحدود مع ولاية سعيدة،حسبما علم يوم أمس الأربعاء لدى رئيس المجلس الشعبي لبلدية جبيلة الرصفة،غرابي بليل.

                     وذكر بليل أن هذا الطريق مقطوع منذ منتصف نهار الثلاثاء الماضي، إثر فيضان وادي “كريمة” على مستوى النقطة الكيلومترية رقم 50 مما تسبب في شل حركة المرور بالجزء الرابط بين بلديتي جبيلة الرصفة بتيارت وتيرسين بسعيدة.

                     هذا ونشير إلى أن هذا الطريق يشهد أشغال انجاز منشاة فنية على مستوى الوادي المذكور.

                      ولتدارك الوضعية تم تشكيل لجنة محلية متكونة من القطاعات المعنية على غرار مصالح كل من الأمن و الدائرة و البلدية و الأشغال العمومية و الحماية المدنية.

                        كما تم نصب نقطة مراقبة مساء أول أمس لمنع المواطنين من المرور و تحويل المتوجهين الى ولاية سعيدة الى الطريق الوطني رقم 14 باتجاه بلدية عين الحديد و منها الى ولاية سعيدة الى حين العودة الى الوضع الطبيعي.

هوارية عبدلي

التعليقات مغلقة.

Headlines
الاخبار::
الملتقى الدولي حول الثورة الجزائرية في بعدها الإفريقي: ضرورة توحيد الصف الإفريقي و تصفية كل الاستعمار في القارة تحسباللانتخابات الرئاسية ليوم 7 سبتمبر المقبل، محمد لعقاب: على وسائل الإعلام التجند من أجل ضمان تغطية إعلامية احترافية تطرق خلالها إلى العلاقات التاريخية بين الجزائر وجنوب إفريقيا: حفيد الزعيم مانديلا ينشط ندوة في جمعية أصدقاء الثورة الجزائرية رفضا لمشروع قانون الإجراءات المدنية (المسطرة المدنية): هيئة المحامين بالمغرب تعتبره غير دستوري وتعلن الإضراب في حالة رفض الترشيحات لانتخاب رئيس الجمهورية المحكمة الدستورية تبين كيفية تقديم الطعون لها المحافظة السامية للرقمنة نتيجة الإرادة السياسية للرئيس حسب بيان لرئاسة الجمهورية الرئيس تبون يستقبل قائد قيادة (أفريكوم) التاريخ صناعـة ومواقف..!؟ عقب استقبال رئيس مجلس الدوما الروسي من قبل الرئيس عبد المجيد تبون: فولودين فياتشيسلاف:الجزائر دولة صديقة وشريك استراتيجي لروسيا قال الرامي إلى مواصلة بناء الجزائر الجديدة،صالح قوجيل: الجزائر ماضية قدما وبقناعة في مشروعها الوطني الكبير المنسق العام للقطب المجتمعي الجزائري،طيب ديهكال: ندعو الجزائريين إلى المشاركة بقوة في الانتخابات القادمة من الأموال المسترجعة من أشباه المستثمرين، علي عون من مستغانم: تم استرجـاع 15 مصنعا ضمـن برنامج إعادة الأموال المنهوبة