حسب رئيس بلدية جبيلة الرصفة بولاية تيارت غلق الطريق الولائي رقم 9 على الحدود مع سعيدة

16

                       تسببت الأمطار الغزيرة التي تهاطلت على ولاية تيارت في غلق الطريق الولائي رقم 9 على الحدود مع ولاية سعيدة،حسبما علم يوم أمس الأربعاء لدى رئيس المجلس الشعبي لبلدية جبيلة الرصفة،غرابي بليل.

                     وذكر بليل أن هذا الطريق مقطوع منذ منتصف نهار الثلاثاء الماضي، إثر فيضان وادي “كريمة” على مستوى النقطة الكيلومترية رقم 50 مما تسبب في شل حركة المرور بالجزء الرابط بين بلديتي جبيلة الرصفة بتيارت وتيرسين بسعيدة.

                     هذا ونشير إلى أن هذا الطريق يشهد أشغال انجاز منشاة فنية على مستوى الوادي المذكور.

                      ولتدارك الوضعية تم تشكيل لجنة محلية متكونة من القطاعات المعنية على غرار مصالح كل من الأمن و الدائرة و البلدية و الأشغال العمومية و الحماية المدنية.

                        كما تم نصب نقطة مراقبة مساء أول أمس لمنع المواطنين من المرور و تحويل المتوجهين الى ولاية سعيدة الى الطريق الوطني رقم 14 باتجاه بلدية عين الحديد و منها الى ولاية سعيدة الى حين العودة الى الوضع الطبيعي.

هوارية عبدلي

التعليقات مغلقة.

Headlines
الاخبار::
تـم معالجة 40 ألف شكوى تلقاها وسيط الجمهورية وطنيا الجلفة : إطلاق النار ببندقية صيد أدى الى مقتل 3 ثلاثة أشخاص لا تزال الأزمة  تصنع الحدث في الساحة الرياضية: بيان رسمي .. اتحاد العاصمة يعلّق على عدم إجراء مباراته أمام نهضة بركان سايحي يشرف على افتتاح اليوم التحسيسي والتوعوي بيان الكاف بعد تعليق المباراة: حنكة الجمارك الجزائرية.. مصير أقمصة نادي نهضة بركان بعد عودته إلى المغرب "الكاف" في قفص الاتهام: أبرزها رفع شكوى "للفيفا".. هذه هي خطة "الفاف" للدفاع عن اتحاد العاصمة تضاعفت قيمة عمورة السوقية 4 مرات: سانت جيلواز.. عمورة للبيع لمن يدفع أكثر من 20 مليون يورو لا مفر من الرحيل عن ليل: بعد إهانة ليل.. صديق آدم وناس يكشف "المؤامرة "الفرنسية سكيكدة: حجز 13 كلغ من المرجان خلال الثلاثي الأول من السنة الجارية الولاية استرجعت أزيد من 45 هكتار من العقار الصناعي: وزير الصناعة يأمر من قسنطينة بتطوير المنصة الرقمية للوكالة الوطنية للأدوية وزير الأشغال يؤكد من عنابة:  مرافقة المشاريع الوطنية الكبرى وتحديد آجال انجازها لتطوير المشاريع القطاعية بالجزائر  عنابة:  استزراع آلاف وحدة من صغار سمك "التيلابيا" في أحواض سقي الفلاحين