حسب تصريح لرئيس حزب جبهة المستقبل،فاتح بوطبيق من تيبازة: تشكيلتنا السياسية جاهزة للمساهمة في إنجاح الانتخابات الرئاسية

12

قال رئيس حزب جبهة المستقبل فاتح بوطبيق يوم أمس الثلاثاء،بتيبازة،أنه في كامل جاهزية تشكيلته السياسية للمساهمة في إنجاح الانتخابات الرئاسية المقبلة خدمة للمصالح العليا للوطن.
وأوضح بوطبيق خلال إشرافه على تجمع نسوي خصص لعرض حصيلة نشاط المنتخبين المحليين للحزب في صفوف المجالس المنتخبة المحلية بالولاية، أن جبهة المستقبل جاهزة “للمساهمة في إنجاح الرئاسيات القادمة بعيدا عن الحسابات الضيقة و الأنانية و المصالح الشخصية، بل خدمة للمصالح العليا للوطن”.
هذا وشدد رئيس حزب جبهة المستقبل على أهمية السياق الذي تنظم فيه رئاسيات سبتمبر 2024 مبرزا “التحدي الذي رفعته الجزائر من اجل وضع حد لمحاولات التدخل في شؤون الدول و زرع الفتنة و البلبلة من خلال خطابات اليأس التي تتجلى بوضوح على مواقع التواصل الاجتماعي للتشكيك في قدرات الجزائر و قوة مؤسساتها و وحدة صفوفها”.
وقال أن “الانجازات التي تحققت خلال السنوات الاخيرة لا ينكرها إلا جاحد, أهمها الاستقرار الاجتماعي المميز و حماية حدود الوطن،فضلا عن المؤشرات الاقتصادية المشجعة, ما يترجم جدية و فعالية الإصلاحات العميقة التي تشهدها الجزائر”.
وأكد أن جبهة المستقبل تعمل على “تجنيد جميع القوى الحية في البلاد بنشر الوعي والحس المدني والوطني والمساهمة في أخلقة العمل السياسي وفق نظرة حزبية وطنية وعصرية تؤمن بأهمية تعزيز قوة و تماسك المؤسسات الدستورية”.
كما تعمل جبهة المستقبل على “نبذ خطاب الكراهية و التفرقة و مكافحة الأساليب السياسية القديمة التي كرست المحاباة،والتأكيد على تشجيع تعزيز ثقافة المواطنة التي تقتضي إيلاء المرأة أهمية خاصة”.

التعليقات مغلقة.

Headlines
الاخبار::
باتنة: فرقة الدرك الوطني بوادي الشعبة توقيف مسبوق قضائيا ومحل أمرين بالقبض هـوان الأمة من ضعفها وتفرقها..!؟ الوادي : عام حبسا نافذا مع الأمر بالإيداع في كلمة قرأها نيابة عنه وزير الصحة في مؤتمر عمان،رئيس الجمهورية: الوضعية المأساوية لسكان قطاع غزة وصمة عار في تاريخ الإنسانية مساهمتها المالية المسبقة لصالح الفلسطينيين وتسير دولتهم: الرئيس تبون يعلن عن تسديد الجزائر للشطر الثاني للسنة الجارية مجلة الجيش في افتتاحية حملت "الجزائر الجديدة .. غد أفضل وآفاق أرحب": الجيش يواصـل تأدية مهامه الدستورية دون هـوادة وباقتـدار منذ بدء عدوان الإسرائيلي على قطاع غزة: ارتفاع حصيلة الشهداء الصحفيين إلى 150 شهيدا على مستوى مقر السلطة الوطنية المستقلة للانتخابات بالجزائر العاصمة: الشروع في سحب الاستمارات من قبل الراغبين في الترشح للرئاسيات اضطراب جوي ممطر بالغرب والوسط على مدار 5 أيام وموزعين على 2893 مركز إجراء عبر التراب الوطني: أزيد من 860 ألف مترشح يشرعون في اجتياز امتحانات بكالوريا 2024 التاريخ صناعـة ومواقف..!؟ سوناطراك تنظم حملة تشجير بمنتزه “دنيا بارك” بدالي إبراهيم