حسب الأمين العام لحزب الأفلان،أبوالفضل بعجي: المجالس المحلية لها أهمية بالغة في دفع عجلة التنمية

2٬503

دعا الأمين العام لحزب جبهة التحرير الوطني، يوم أمس السبت، بالجزائر العاصمة، المواطنين إلى التصويت بقوة على ممثليهم في المجالس البلدية و الولائية و ذلك خدمة للاستقرار السياسي للبلاد.

و أكد بعجي، بمناسبة ادلائه بصوته بمدرسة الحسين الورتيلاني ببلدية باب الزوار، في إطار محليات 27 نوفمبر، انه على المواطنين “التوجه إلى صناديق الاقتراع من أجل إنجاح هذه العملية التي لها علاقة مباشرة بالاستقرار السياسي للبلاد و الذي يضمن بدوره الاستقرار الاقتصادي و التنموي”.

و أضاف المتحدث، أن المجالس المحلية لها “أهمية بالغة” في الدفع بعجلة التنمية المحلية عن طريق توفير الاستثمار المحلي، و أعتبر بأن ذلك هو السبيل الأنسب للاستجابة لانشغالات المواطنين.

وقال بعجي، في ذات السياق، أن حزب جبهة التحرير الوطني قدم إطارات من ذوي الكفاءة والشعبية لأنه “مقتنع بأن أساس نجاح الجماعات المحلية هو العنصر البشري الذي يجب إن يخدم الشعب بكل تفاني و جدية”.

و عن حظوظ الحزب في هذه المحليات، قال السيد بعجي، بأنها “كبيرة” و سيحافظ من خلالها الحزب على “الريادة” مذكرا بأن الحزب  نشط حملة انتخابية “قوية تمت في هدوء و احترام لباقي المترشحين في الأحزاب الأخرى”.

و تابع الأمين العام للحزب يقول ، بأن الثمار التي سيجنيها الحزب بعد هذه الاستحقاقات هو “انعكاس لعمل نضالي محكم و منضبط طيلة عام و نصف و سيكون استمرارية لعملية التجديد و التجدد التي يشهدها الحزب.

التعليقات مغلقة.

الاخبار::