حزب جبهة القوى الإشتراكية يعلن مشاركته في رئاسيات سبتمبر القادم

13

أعلن حزب جبهة القوى الاشتراكية، هذا السبت، مشاركته في رئاسيات السابع سبتمبر القادم بمرشح سيتم الإعلان عنه خلال مؤتمر استثنائي سينعقد قريبا.
وفي ندوة صحفية نشطها بمقر الحزب بالجزائر العاصمة، أعلن الأمين الوطني الأول للحزب، يوسف أوشيش، عن قرار “المشاركة في الانتخابات الرئاسية المقبلة، إذا كانت الظروف مهيأة” حسبه، وذلك “بتقديم مترشح من الحزب”.
وأضاف أنه سيتم اختيار مترشح جبهة القوى الاشتراكية خلال “مؤتمر استثنائي سينعقد في أقرب وقت ممكن”، مشيرا إلى أن هذا القرار، الذي تم اتخاذه أمس الجمعة، خلال انعقاد الدورة الاستثنائية للمجلس الوطني للحزب، “يستجيب لمتطلبات الحفاظ على الدولة الوطنية، تعزيز مؤسسات الجمهورية، وكذا الوقوف في وجه أولئك الذين يسعون للإضرار بالبلاد”.

التعليقات مغلقة.

Headlines
الاخبار::
باتنة: فرقة الدرك الوطني بوادي الشعبة توقيف مسبوق قضائيا ومحل أمرين بالقبض هـوان الأمة من ضعفها وتفرقها..!؟ الوادي : عام حبسا نافذا مع الأمر بالإيداع في كلمة قرأها نيابة عنه وزير الصحة في مؤتمر عمان،رئيس الجمهورية: الوضعية المأساوية لسكان قطاع غزة وصمة عار في تاريخ الإنسانية مساهمتها المالية المسبقة لصالح الفلسطينيين وتسير دولتهم: الرئيس تبون يعلن عن تسديد الجزائر للشطر الثاني للسنة الجارية مجلة الجيش في افتتاحية حملت "الجزائر الجديدة .. غد أفضل وآفاق أرحب": الجيش يواصـل تأدية مهامه الدستورية دون هـوادة وباقتـدار منذ بدء عدوان الإسرائيلي على قطاع غزة: ارتفاع حصيلة الشهداء الصحفيين إلى 150 شهيدا على مستوى مقر السلطة الوطنية المستقلة للانتخابات بالجزائر العاصمة: الشروع في سحب الاستمارات من قبل الراغبين في الترشح للرئاسيات اضطراب جوي ممطر بالغرب والوسط على مدار 5 أيام وموزعين على 2893 مركز إجراء عبر التراب الوطني: أزيد من 860 ألف مترشح يشرعون في اجتياز امتحانات بكالوريا 2024 التاريخ صناعـة ومواقف..!؟ سوناطراك تنظم حملة تشجير بمنتزه “دنيا بارك” بدالي إبراهيم